أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور لـ"طريق".. بهذه المزحة!

نادين نسيب نجيم تشوق الجمهور لـ"طري...

نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها على انستغرام، فظن الجميع بأنه اللوك الجديد الذي ستظهر به في مسلسلها الرمضاني المقبل"طريق". ولكن نادين نفت ذلك وقالت :"هيدا منو لوك الشخصية يلي رح العبها برمضان.. اللوك سر بتشوفو برمضان"، وجمهورها  لم ينزعج من هذا اللغط،  بل اعتبره مزاحاً اًمن نجمتهم المفضلة، مؤكدين أنّ ما قامت به هو مقلب لطيف ليس أكثر. https://www.instagram.com/p/BeLZEHJjXDM/?hl=en&taken-by=nadine.nassib.njeim وكانت نجيم قد علقت على إحدى الصور فقالت :"استعداداتي لمسلسل طريق كتير منيحة وأنا كتير متحمسة للدور وللكاركتير الجديد، خاصة أنه يلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص! دعولنا بالتوفيق أنا وعابد فهد بدور كتير خاص.. بحبكم من كل

نشرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم صورة لها على انستغرام، فظن الجميع بأنه اللوك الجديد الذي ستظهر به في مسلسلها الرمضاني المقبل"طريق".

ولكن نادين نفت ذلك وقالت :"هيدا منو لوك الشخصية يلي رح العبها برمضان.. اللوك سر بتشوفو برمضان"، وجمهورها  لم ينزعج من هذا اللغط،  بل اعتبره مزاحاً اًمن نجمتهم المفضلة، مؤكدين أنّ ما قامت به هو مقلب لطيف ليس أكثر.

وكانت نجيم قد علقت على إحدى الصور فقالت :"استعداداتي لمسلسل طريق كتير منيحة وأنا كتير متحمسة للدور وللكاركتير الجديد، خاصة أنه يلامس المرأة الناجحة والعاملة بشكل خاص! دعولنا بالتوفيق أنا وعابد فهد بدور كتير خاص.. بحبكم من كل قلبي ".

والجدير بالذكر مسلسل "طريق" من إنتاج شركة "الصباح" للإنتاج الفني  وهو ثاني عمل يجمع نادين نجيم بالنجم السوري عابد فهد، وهو مقتبس عن رواية "طريق" للكاتب المصري الراحل نجيب محفوظ، من كتابة سلام الكسيري، و إخراج رشا شربتجي، وتلعب فيه نادين دور محامية  تواجه مشاكل كثيرة بعد زواجها بسبب الاختلاف البيئي والثقافي بينهما.

اترك تعليقاً