كيف هنأ نجوم الفن زميلهم فارس كرم بعيد ميلاده؟

كيف هنأ نجوم الفن زميلهم فارس كرم بعيد ميلاده؟

أندريه داغر

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان اللبناني فارس كرم الذي احتفل به وسط باقات من المحبة تسلّمها من محبيه وتمثّلت بتغريدات مليئة بالصدق والصداقة والمحبة.

شمس الأغنية نجوى كرم توجّهت “لابن العم” كما تحب أن تناديه بأحر الكلمات فغردت على صفحتها الشخصية على موقع تويتر قائلة: “ينعاد عليك بالخير، وبتمنى يضل بيتك مزين بورود المحبة،عقبال الـ100”.

بدورها النجمة هيفاء وهبي توجّهت لفارس بكلمات صادقة قالت فيها: “ينعاد عليك، بتمنّالك أيّام حلوة وعقبال الـ100″، أما النجمة إليسا اختصرت معايدتها لفارس كرم في هذه الكلمات: “ينعاد عليك حبيبي”.

الممثلة اللبنانية الكوميدية رولى شامية كتبت لفارس: “موديلك مافي منه كل الناس فيه بجنوا ينعاد عليك وكل سنة وأنت بألف خير”.

الممثل اللبناني طوني عيسى عايد كرم بالقول: “أبو الفوارس الغالي عقبال الـ 100 يا أطيب قلب”.

أما الممثلة داليدا خليل فكتبت لفارس ” ينعاد عليك فارس”.

وكان فارس كرم بالإضافة لمعايدات النجوم قد تلقّى سيلاً من التغريدات على موقع تويتر من معجبيه من مختلف الوطن العربي، تتمنى له أياماً مليئة بالحب والسعادة والنجاح، فارس من مواليد 21 يناير، شارك في برنامج “أستديو الفن 96” وحاز على الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية البلدية، وحقق نجاحاً كبيرًا في لبنان والعالم العربي بفضل حضوره المحبب وصوته الهادر وأغنياته الجميلة.

من موقع فوشيا نتمنّى لفارس كرم المزيد من النجاح والتألق في مسيرته الحياتية والفنية.