أخبار النجوم

أول ظهور لكيم كارداشيان وزوجها بعد ولادة ابنتهما "شيكاغو".. هذا ما ارتدته

أول ظهور لكيم كارداشيان وزوجها بعد...

محتوى مدفوع

شُوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان بصحبة زوجها المغني كانيه ويست، بدون أولادهما، أثناء قضائهما سهرة ليلية في أحد الملاهي، في أول ظهور لهما بعد ميلاد ابنتهما الثالثة، التي أطلقا عليها اسم "شيكاغو". وبدت "كيم" التي تبلغ من العمر 37 عاماً في قمة أناقتها كالعادة، فارتدت بنطلوناً من جلد الثعبان، وسترة أنيقة باللون الفسفوري، وحملت حقيبة سوداء صغيرة، وانتعلت حذاءً أنيقاً. وكان الزوجان الشهيران قد رحبا منذ أيام بمولودتهما الثالثة، التي حملتها أم بديلة، وأعلنت نجمة تليفزيون الواقع، في رسالة على تطبيقها، خبر استقبال المولودة ، قائلة "يسعدني وزوجي أنْ نعلن عن قدوم ابنتنا الجميلة في صحة جيدة.. نحن

شُوهدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان بصحبة زوجها المغني كانيه ويست، بدون أولادهما، أثناء قضائهما سهرة ليلية في أحد الملاهي، في أول ظهور لهما بعد ميلاد ابنتهما الثالثة، التي أطلقا عليها اسم "شيكاغو".

وبدت "كيم" التي تبلغ من العمر 37 عاماً في قمة أناقتها كالعادة، فارتدت بنطلوناً من جلد الثعبان، وسترة أنيقة باللون الفسفوري، وحملت حقيبة سوداء صغيرة، وانتعلت حذاءً أنيقاً.

وكان الزوجان الشهيران قد رحبا منذ أيام بمولودتهما الثالثة، التي حملتها أم بديلة، وأعلنت نجمة تليفزيون الواقع، في رسالة على تطبيقها، خبر استقبال المولودة ، قائلة "يسعدني وزوجي أنْ نعلن عن قدوم ابنتنا الجميلة في صحة جيدة.. نحن سعداء جداً، وممتنون بشكل لا يصدق للأم البديلة التي جعلت أحلامنا تتحقق".

وأضافت "ابنانا الآخران "نورث" و"سانت" سعيدان بشكل كبير أيضاً، ومستعدان للترحيب بشقيقتهما الصغيرة"، التي تم إنجابها يوم الاثنين الموافق 15 يناير، في الساعة 12:47 صباحا، ووزنها نحو 3 كيلو.

يذكر أنّ الزوجين لجآ إلى أم بديلة بعد تحذير الأطباء للنجمة العالمية، من الحمل والإنجاب مجدداً، لما يمكن أنْ يسببه من خطورة شديدة على صحتها.

ومن المعروف أنّ لـ"كيم" طفلين آخرين من "ويست" هما "نورث" التي تبلغ من العمر 4 أعوام، و"سانت" البالغ من العمر عامان، واللذان لم يظهرا مع والديهما في هذه السهرة.

اترك تعليقاً