أخبار النجوم

ما سرّ غضب التركية ألتشين صانغو من تصوير الباباراتزي لها؟

ما سرّ غضب التركية ألتشين صانغو من...

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة ألتشين صانغو، مساء أمس، بصحبة حبيبها يونس أوزدكين، إثر مغادرتهما إحدى صالات السينما بأحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقرة. النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "ديما" وبطلة مسلسل "حب للإيجار"، الذي يعرض حاليا ويحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، عبّرت عن غضبها من اقتحام بعض مصوري "الباباراتزي" خصوصيتها، وتصويرها بدون مكياج، باستثناء أحمر الشفاه الوردي البسيط، مما جعلها تنفعل عليهم غاضبة، مؤكدة لهم أنهم "مكروهين جدا"، قبل أن تتحدث إلى حبيبها محاولة إخفاء وجهها من العدسات، قائلة: "لقد صوروني بهذه الحالة القبيحة". يذكر أنّ ألتشين صانغو، البالغة من العمر 32 عاماً، والتي بدأت حياتها العملية كعارضة

شوهدت الممثلة التركية الشهيرة ألتشين صانغو، مساء أمس، بصحبة حبيبها يونس أوزدكين، إثر مغادرتهما إحدى صالات السينما بأحد المراكز التجارية بالعاصمة أنقرة.

النجمة التركية، المعروفة في العالم العربي باسم "ديما" وبطلة مسلسل "حب للإيجار"، الذي يعرض حاليا ويحقق نجاحاً كبيراً ونسب مشاهدة عالية، عبّرت عن غضبها من اقتحام بعض مصوري "الباباراتزي" خصوصيتها، وتصويرها بدون مكياج، باستثناء أحمر الشفاه الوردي البسيط، مما جعلها تنفعل عليهم غاضبة، مؤكدة لهم أنهم "مكروهين جدا"، قبل أن تتحدث إلى حبيبها محاولة إخفاء وجهها من العدسات، قائلة: "لقد صوروني بهذه الحالة القبيحة".

يذكر أنّ ألتشين صانغو، البالغة من العمر 32 عاماً، والتي بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء، استطاعت تحقيق نجاح كبير في عالم الدراما خلال فترة وجيزة، بسبب دورها الرومانسي في مسلسل "حب للإيجار" أمام النجم التركي باريش أردوتش، الذي شكّلت معه دويتو في غاية الانسجام على الشاشة، انتقل من الدراما إلى السينما من خلال فيلمهما الجديد "وقت السعادة".

اترك تعليقاً