أخبار النجوم

نهال عنبر: لا أحب الفساتين السواريه.. وأرتديها لهذا السبب فقط (فيديو)

نهال عنبر: لا أحب الفساتين السواريه...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة المصرية نهال عنبر إنها لا تحب ارتداء الفساتين السواريه في المناسبات ولكنها ترتديها فقط على السجادة الحمراء حتى يعرف العالم مدى أناقة الفنانات المصريات، موضحة أن فستانها الذي ترتديه جاهز ومن خارج مصر. وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في احتفال مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها أنها ستظهر في رمضان القادم من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم " فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، حيث تجسد دورًا كوميديًا لم تقدمه من قبل. ومن جانبها قالت الفنانة المصرية عبير منير خلال حضورها ذات المناسبة، إنها انتهت من تصوير مسلسلها "عائلة الحاج نعمان" والذي

قالت الفنانة المصرية نهال عنبر إنها لا تحب ارتداء الفساتين السواريه في المناسبات ولكنها ترتديها فقط على السجادة الحمراء حتى يعرف العالم مدى أناقة الفنانات المصريات، موضحة أن فستانها الذي ترتديه جاهز ومن خارج مصر.

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في احتفال مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها أنها ستظهر في رمضان القادم من خلال مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم " فوق السحاب" بطولة هاني سلامة، حيث تجسد دورًا كوميديًا لم تقدمه من قبل.

ومن جانبها قالت الفنانة المصرية عبير منير خلال حضورها ذات المناسبة، إنها انتهت من تصوير مسلسلها "عائلة الحاج نعمان" والذي تجسد فيه شخصية امرأة تصطاد الرجال الأغنياء لتتزوجهم، مشيرة إلى أنها تقوم حاليًا أيضًا بتصوير مسلسل بعنوان "بيت السلايف" بمشاركة نخبة كبيرة من النجوم.

وعن إطلالتها أرجعت عبير منير سر تألقها إلى تعاونها مع مصمم الأزياء المصري شريف نصر والذي تفضل الارتداء من تصميماته؛ للمساته الفنية المتميزة وقدرته على إظهار جمالها.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والصحفيين وعدد كبير من النقاد والكتاب والمخرجين.

اترك تعليقاً