أخبار النجوم

"فوشيا" تحتفل مع نجوم "خلاويص" بالعرض الخاص (فيديو)

"فوشيا" تحتفل مع نجوم "خلاويص" بالع...

محتوى مدفوع

شاركت كاميرا "فوشيا" في احتفال أبطال فيلم "خلاويص" الفنان أحمد عيد ومحمد حاتم وآيتن عامر والمطرب أبو الليف، بالعرض الخاص بسينما أحد المولات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي بمشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمنتجين والكتاب والصحفيين ومراسلي القنوات والمواقع الإلكترونية. وقال الفنان أحمد عيد بطل الفيلم لـ"فوشيا" إنه يجسد شخصية "حسن" وهو أب لطفل تحدث لهما بعض المشكلات والمواقف الدرامية التي تتطور من خلال الأحداث. وأعربت الفنانة آيتن عامر عن سعادتها بالعمل مع الفنان أحمد عيد، إذ تقدم دوراً جديداً ومختلفاً، لم تقدمه من قبل، وهو دور "محامية"، مشيرة إلى أنها حاولت أن تقترب من الشخصية بقدر الإمكان من

شاركت كاميرا "فوشيا" في احتفال أبطال فيلم "خلاويص" الفنان أحمد عيد ومحمد حاتم وآيتن عامر والمطرب أبو الليف، بالعرض الخاص بسينما أحد المولات بطريق مصر الإسكندرية الصحراوي بمشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني والمنتجين والكتاب والصحفيين ومراسلي القنوات والمواقع الإلكترونية.

وقال الفنان أحمد عيد بطل الفيلم لـ"فوشيا" إنه يجسد شخصية "حسن" وهو أب لطفل تحدث لهما بعض المشكلات والمواقف الدرامية التي تتطور من خلال الأحداث.

وأعربت الفنانة آيتن عامر عن سعادتها بالعمل مع الفنان أحمد عيد، إذ تقدم دوراً جديداً ومختلفاً، لم تقدمه من قبل، وهو دور "محامية"، مشيرة إلى أنها حاولت أن تقترب من الشخصية بقدر الإمكان من خلال المظهر الخارجي فارتدت نظارة لتلائم طبيعة وشكل الشخصية.

وأضاف الفنان محمد حاتم أنه يجسد في الفيلم دور ضابط في إحدى الجهات السيادية في الدولة وينشأ في داخله صراع كبير بين واجبه المهني وما يفرضه عليه من التزام وقواعد وما يشعر به ضميره نحو قضية معينة.

وتابع المطرب أبو الليف صاحب أغنية الفيلم إنه شاهد الفيلم في عملية المونتاج؛ لكي يستطيع عمل أغنية تتناسب مع أحداث الفيلم، متمنيا مشاهدة ممتعة للجمهور وأن يحقق نجاحًا كبيرًا؛ لأنه فيلم كوميدي عائلي يناسب العائلة.

وقال أصغر ممثل في الفيلم، الطفل آدم وهدان إنه يلعب دور ابن "حسن" والذي يدخل معه في السجن وتدور بهما الأحداث.

اترك تعليقاً