أخبار النجوم

شمس الكويتية: هذه حقيقة مرضي.. ولا أعلم سبب خلافي مع أحلام (فيديو)

شمس الكويتية: هذه حقيقة مرضي.. ولا...

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة شمس لأول مرة تفاصيل المرض الذي أصابها وتسبب في فقدانها الكامل للذاكرة لمدة عام نتيجة لتناول دواء الكورتيزون بكمية كبيرة. وقالت المغنية الكويتية - في لقاء ببرنامج "أنا وأنا" على قناة "أون اي"- إنها أصيبت بشبه ورم في الدماغ وكان أمامها خياران إما أن تخضع لعملية نسبة نجاحها ضعيفة للغاية وقد تؤدي للشلل أو تتناول الكورتيزون بكميات ضخمة؛ ما تسبب في زيادة وزنها بشكل كبير وفقدانها للذاكرة بشكل كامل. وأضافت شمس أنها مع فقدانها للذاكرة لم تكن تعلم الفرق بين الليل والنهار، كما أنها نسيت الكتابة وبدأت تستخدم يدها اليسري على الرغم من أنها تستخدم اليد اليمنى حتى

كشفت الفنانة شمس لأول مرة تفاصيل المرض الذي أصابها وتسبب في فقدانها الكامل للذاكرة لمدة عام نتيجة لتناول دواء الكورتيزون بكمية كبيرة.

وقالت المغنية الكويتية - في لقاء ببرنامج "أنا وأنا" على قناة "أون اي"- إنها أصيبت بشبه ورم في الدماغ وكان أمامها خياران إما أن تخضع لعملية نسبة نجاحها ضعيفة للغاية وقد تؤدي للشلل أو تتناول الكورتيزون بكميات ضخمة؛ ما تسبب في زيادة وزنها بشكل كبير وفقدانها للذاكرة بشكل كامل.

وأضافت شمس أنها مع فقدانها للذاكرة لم تكن تعلم الفرق بين الليل والنهار، كما أنها نسيت الكتابة وبدأت تستخدم يدها اليسري على الرغم من أنها تستخدم اليد اليمنى حتى بدأت تستعيد الذاكرة بشكل تدريجي.

وشددت أنها تكره الاستهزاء بالأشخاص السمينين، لافتة إلى أن كل من سخر منها بسبب زيادة وزنها أثناء مرضها كان من الأفضل لهم أن يستفيدوا من إرادتها القوية وقدرتها على العودة للرشاقة.

من ناحية أخرى، أكدت شمس أن المجتمع الفني مليء بالمثليين جنسيا خاصة على مستوى مصففي الشعر وخبراء تجميل الشعر ومصممي الأزياء، لافتة إلى أنهم أصبحوا واقعا موجودا ولديها العديد من الأصدقاء المثليين جنسيا.

وقالت المغنية الكويتية أنها لديها صديقة مقربة شاذة جنسيا، مشيرة إلى أنه أمر خاص بها ولا يخص أحدا غيرها.

وحول السبب الحقيقي لخلافاتها مع أحلام، قالت الفنانة الكويتية الشهيرة أنها لا تعلم حقيقة السر وراء خلافهما الشديد، لافتة إلى أنها تنتظر يوم القيامة حتي تعلم السبب عندما يجمعهما الله أمامه خاصة وأن أحلام لها العديد من الأعداء وليس هي فقط.

وأضافت شمس أن أحلام طلبت التصالح معها ودعتها للجلوس معها إلى جانب عدد من الإعلاميين والصحفيين لعقد جلسة صلح، ثم باليوم التالي ظهرت ببرنامج تلفزيوني وقالت أنها لا تعرفها وقامت بمهاجمتها.

ولفتت إلى أنها لن تتصالح معها إلا بعد أن تفوز بالقضايا التي رفعتها عليها بالمحاكم بتهمة السب والقذف.

اترك تعليقاً