أخبار النجوم

مروة عبد المنعم تكشف عن مشروعها الجديد للأطفال (فيديو)

مروة عبد المنعم تكشف عن مشروعها الج...

كشفت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم عن حلمها الكبير في تقديم جميع شخصيات شركة "ديزني" الكارتونية، موضحة أن حبها للأطفال يدفعها لتقديم كل ما هو جديد ومبهج لهم، خاصة الشخصيات الكارتونية التي يعشقها جميع الأطفال. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان "what happenes" لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017، إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل جديد للأطفال يحمل اسم "كلام كبار" بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أنها ستقدم مسرحية بعنوان "اليسون وندر لاند" وهي للأطفال والكبار. وعن سر إطلالتها المتميزة في الحفل قالت مروة عبد المنعم إن فستانها من تصميم والدتها،

كشفت الفنانة المصرية مروة عبد المنعم عن حلمها الكبير في تقديم جميع شخصيات شركة "ديزني" الكارتونية، موضحة أن حبها للأطفال يدفعها لتقديم كل ما هو جديد ومبهج لهم، خاصة الشخصيات الكارتونية التي يعشقها جميع الأطفال.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركتها في حفل مهرجان "what happenes" لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017، إنها تستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسل جديد للأطفال يحمل اسم "كلام كبار" بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، مشيرة إلى أنها ستقدم مسرحية بعنوان "اليسون وندر لاند" وهي للأطفال والكبار.

وعن سر إطلالتها المتميزة في الحفل قالت مروة عبد المنعم إن فستانها من تصميم والدتها، لافتة إلى أنها صممته خصيصًا لها، وكان باللون الأبيض وطويل، وبدت فيه بشكل ملائكي.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان "what happenes" لتكريم النجوم والنجمات الذين قدموا أعمالاً متميزة خلال العام الماضي، بحضور العديد من نجوم ونجمات الصف الأول في مصر والوطن العربي وكبار الكتاب والمؤلفين ورجال الإعلام والصحافة ومراسلي القنوات والمواقع الفنية.

اترك تعليقاً