أخبار النجوم

هيدي كرم ترد على منتقدي "سابع جار" (فيديو)

هيدي كرم ترد على منتقدي "سابع جار"...

ردت الفنانة المصرية هيدي كرم، على منتقدي مسلسلها "سابع جار" بأن النقد أمر طبيعي وصحي لأي عمل فني، موضحة أنه لايوجد أي عمل في العالم ينال إعجاب الجميع، ولكن سيكون هناك مؤيد ومعارض، مؤكدة أنها ستبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير لتصوير الجزء الثاني من المسلسل. وقالت في لقاء خاصة مع "فوشيا" خلال حضورها احتفال مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، إنها لا تمتلك حاليًا أي عروض سينمائية تستحق المشاركة بها، لأنها مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد، بالإضافة إلى أنها ترفض خوض أي تجرية لمجرد التواجد على الساحة الفنية. وعن سر تألقها وإطلالتها المتميزة في الحفل، قالت هيدي كرم

ردت الفنانة المصرية هيدي كرم، على منتقدي مسلسلها "سابع جار" بأن النقد أمر طبيعي وصحي لأي عمل فني، موضحة أنه لايوجد أي عمل في العالم ينال إعجاب الجميع، ولكن سيكون هناك مؤيد ومعارض، مؤكدة أنها ستبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير لتصوير الجزء الثاني من المسلسل.

وقالت في لقاء خاصة مع "فوشيا" خلال حضورها احتفال مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، إنها لا تمتلك حاليًا أي عروض سينمائية تستحق المشاركة بها، لأنها مشغولة بتصوير مسلسلها الجديد، بالإضافة إلى أنها ترفض خوض أي تجرية لمجرد التواجد على الساحة الفنية.

وعن سر تألقها وإطلالتها المتميزة في الحفل، قالت هيدي كرم إنها تعاونت مع مصمم الأزياء المصري شريف نصر، واختارت فستاناً من مجموعتهP لأنه مصمم متميز لديه لمسة فنية في أزيائه، كما تعاونت مع مصفف شعرها والمكياج من تصميمها.

يذكر أن مسلسل "سابع جار" والذي يعرض على قنوات cbc حاليًا نال قدراً كبيراً من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي لما يحتويه من مشاهد جريئة وعرضه للعديد من الأسرار بين الأبطال بطريقة صريحة وعلنية.

اترك تعليقاً