أخبار النجوم

حقيقة خلاف محمد الريفي وسعد المجرد (فيديو)

حقيقة خلاف محمد الريفي وسعد المجرد...

نفى المطرب المغربي محمد الريفي، وجود أي خلافات مع مواطنه النجم سعد المجرد، مؤكدًا أنه يتمنى له دوام التوفيق والنجاحP لأن نجاحه فخر للمغرب ولكل فنان مغربي. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مهرجان "what happenes" لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017 إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية "سينجل" باللهجة المغربية، مشيرًا إلى أنه يفضل إصدار أغان فردية كل فترة أفضل من طرح ألبوم بالكامل، لصعوبة نجاحه وسط هذه الحالة الفنية في العالم العربي. وأعرب الريفي عن سعادته لوجوده في مصر وفي الحفل الكبير الذي يضم العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي سواء في

نفى المطرب المغربي محمد الريفي، وجود أي خلافات مع مواطنه النجم سعد المجرد، مؤكدًا أنه يتمنى له دوام التوفيق والنجاحP لأن نجاحه فخر للمغرب ولكل فنان مغربي.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في حفل مهرجان "what happenes" لتكريم النجوم والنجمات المتميزين في عام 2017 إنه يستعد خلال الفترة المقبلة لطرح أغنية "سينجل" باللهجة المغربية، مشيرًا إلى أنه يفضل إصدار أغان فردية كل فترة أفضل من طرح ألبوم بالكامل، لصعوبة نجاحه وسط هذه الحالة الفنية في العالم العربي.

وأعرب الريفي عن سعادته لوجوده في مصر وفي الحفل الكبير الذي يضم العديد من نجوم ونجمات الوطن العربي سواء في التمثيل أو الغناء، لافتًا إلى أنه جاء ليشارك زملاءه فرحتهم وتشجيعهم والاحتفال معهم.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مهرجان "what happenes" لتكريم النجوم والنجمات الذين قدموا أعمالاً متميزة خلال العام الماضي، بحضور العديد من نجوم ونجمات الصف الأول في مصر والوطن العربي وكبار الكتاب والمؤلفين ورجال الإعلام والصحافة ومراسلي القنوات والمواقع الفنية.

اترك تعليقاً