أخبار النجوم

أغنية زياد برجي "شو حلو" تتصدر المرتبة الأولى على تطبيق أنغامي

أغنية زياد برجي "شو حلو" تتصدر المر...

أطلق الفنان زياد برجي أغنية "شو حلو" على تطبيق أنغامي، بتاريخ 18 ديسمبر أي منذ أقل من شهر، وتصدر المرتبة الأولى على مجمل العالم العربي من تاريخ الإصدار باستثناء نهار واحد تراجع فيه للمرتبة الثانية، عاد بعده وتصدره لغاية اليوم، وقد حققت الأغنية أكثر من 6.5 ملايين استماع وحازت على إعجاب جماهير عربية كثيرة. قلّما نشهد على تطبيق أنغامي فناناً يحقق ذلك في فترة شهر واحد، ممّا يؤكد أنّ زياد برجي مطرب يستطيع بكل بساطة الاختراق والتصدّر، وفي حال أصدر ألبوماً غنائياً يتوقع أنْ يلاقي نجاحاً عربياً واسعاً، لأنه بالفعل مطرب خطير وملحن خطير وصاحب جمهور عريض، يتفاعل تفاعلاً مطلقاً

أطلق الفنان زياد برجي أغنية "شو حلو" على تطبيق أنغامي، بتاريخ 18 ديسمبر أي منذ أقل من شهر، وتصدر المرتبة الأولى على مجمل العالم العربي من تاريخ الإصدار باستثناء نهار واحد تراجع فيه للمرتبة الثانية، عاد بعده وتصدره لغاية اليوم، وقد حققت الأغنية أكثر من 6.5 ملايين استماع وحازت على إعجاب جماهير عربية كثيرة.

قلّما نشهد على تطبيق أنغامي فناناً يحقق ذلك في فترة شهر واحد، ممّا يؤكد أنّ زياد برجي مطرب يستطيع بكل بساطة الاختراق والتصدّر، وفي حال أصدر ألبوماً غنائياً يتوقع أنْ يلاقي نجاحاً عربياً واسعاً، لأنه بالفعل مطرب خطير وملحن خطير وصاحب جمهور عريض، يتفاعل تفاعلاً مطلقاً مع أغانيه وأعماله الفنية.

يذكر أنّ آخر عمل لزياد برجي كان فيلم "بالغلط" والذي يشارك في بطولته إلى جانب دانا حلبي، ساندي حكيم، وسام سعد، عباس جعفر، ماهر حداد، ميرنا مكرزل، علي منيمنه، وسلطان ديب. وهو من تأليف رافي وهبة، إخراج سيف الشيخ نجيب، إنتاج شركة Falcon Films اللبنانية للإنتاج السينمائي والدرامي، لصاحبها المنتج صبحي سنان، وتحت إشراف المنتج المنفذ رائد سنان.

اترك تعليقاً