أخبار النجوم

كاميرات "الباباراتزي" ترصد مشاجرة علنية بين عاشقي "نبضات قلب"!

كاميرات "الباباراتزي" ترصد مشاجرة ع...

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" مشاجرة بصوت عالٍ دارت بين الممثلة التركية الشهيرة ميرفى شاغيران، وحبيبها النجم التركي علي بوراك جيلان، أثناء تواجدهما مؤخرا في مركز "بروفيلو" للثقافة من أجل حضور ومشاهدة العرض المسرحي الجديد "الثمن". وأكد أحد هؤلاء المصورين أن الفنانين التركيين، اللذين يشاركان معا في بطولة مسلسل "نبضات قلبي"، دخلا إلى قاعة العرض معا، دون أن يتحدث أحدهما مع الآخر، وكأن أزمة ما قد نشبت بينهما بعد لقائهما في المركز الثقافي. وسرعان ما بدآ النجمان بعدها بالنقاش، فعلا صوت ميرفي بشكل لافت للجميع في البداية؛ ما أدّى إلى خروج علي بوراك مغادرا قاعة عرض المسرحية وهو في قمة

رصد عدد من مصوري "الباباراتزي" مشاجرة بصوت عالٍ دارت بين الممثلة التركية الشهيرة ميرفى شاغيران، وحبيبها النجم التركي علي بوراك جيلان، أثناء تواجدهما مؤخرا في مركز "بروفيلو" للثقافة من أجل حضور ومشاهدة العرض المسرحي الجديد "الثمن".

وأكد أحد هؤلاء المصورين أن الفنانين التركيين، اللذين يشاركان معا في بطولة مسلسل "نبضات قلبي"، دخلا إلى قاعة العرض معا، دون أن يتحدث أحدهما مع الآخر، وكأن أزمة ما قد نشبت بينهما بعد لقائهما في المركز الثقافي.

وسرعان ما بدآ النجمان بعدها بالنقاش، فعلا صوت ميرفي بشكل لافت للجميع في البداية؛ ما أدّى إلى خروج علي بوراك مغادرا قاعة عرض المسرحية وهو في قمة الغضب.

بعدها اتجه أحد هؤلاء المصورين، ممن شاهدوا هذه المشاجرة داخل قاعة العرض، وسأل علي، المعروف في العالم العربي باسم أوغوز، والبالغ من العمر 27 سنة، عن سبب مشاجرتهما، ما جعله يخرج عن شعوره ويردّ غاضبا "ما شأنكم؟ هذا أمر يخصنا ولا أعتقد أنه يمكن أن يهم أحدا غيرنا".

اترك تعليقاً