أخبار النجوم

باراك أوباما "كلاسيكي" .. وهذا ما أهداه لزوجته في يوم ميلادها

باراك أوباما "كلاسيكي" .. وهذا ما أ...

شاركت سيدة أمريكا الأولى السابقة "ميشيل أوباما" الـ 18 مليون مُتابع على حِسابها في إنستغرام، بصورة أغلى هدية وصلتها في يوم ميلادها، بعد أن احتفلت يوم أمس الأربعاء الموافق للسابع عشر من شهر يناير بعيد ميلادها الـ 54. وظهر في الصورة التي نشرتها ميشيل باقة من الزهور الوردية إلى جانب بطاقة مُعايدة كُتب عليها 'عيد ميلاد سعيد'، تبيّن أنها من زوجها الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما". وشكرته على تلك الهدية الكلاسيكية قائلةً : "شكراً لك يا باراك على هذه الأزهار الجميلة التي كانت تنتظرني في المكتب هذا الصباح، فأنت صديقي المُقرّب وأعز المعجبين على قلبي، وعادتك في إرسال البطاقات والأزهار

شاركت سيدة أمريكا الأولى السابقة "ميشيل أوباما" الـ 18 مليون مُتابع على حِسابها في إنستغرام، بصورة أغلى هدية وصلتها في يوم ميلادها، بعد أن احتفلت يوم أمس الأربعاء الموافق للسابع عشر من شهر يناير بعيد ميلادها الـ 54.

وظهر في الصورة التي نشرتها ميشيل باقة من الزهور الوردية إلى جانب بطاقة مُعايدة كُتب عليها 'عيد ميلاد سعيد'، تبيّن أنها من زوجها الرئيس الأمريكي السابق "باراك أوباما". وشكرته على تلك الهدية الكلاسيكية قائلةً : "شكراً لك يا باراك على هذه الأزهار الجميلة التي كانت تنتظرني في المكتب هذا الصباح، فأنت صديقي المُقرّب وأعز المعجبين على قلبي، وعادتك في إرسال البطاقات والأزهار لن تشيخ أبداً ".

 

وبعد انتهائها من شُكر زوجها، لم تنس والدة ماليا وساشا من تقديم العرفان للناس الذين عايدوها من جميع أنحاء البلاد، ومازحتهم بوصف عُمر الـ 54 بـ "الحلو المُر"، لكنّ بدعمهم وحبّهم استذكرت بأنها محظوظة.

اترك تعليقاً