أخبار النجوم

فاتي جمالي على أبواب "الهيبة 2"

فاتي جمالي على أبواب "الهيبة 2"

تنتقل ملكة جمال العرب السابقة والممثلة المغربية فاتي جمالي من دبي إلى المغرب بعد رحلة عمل دامت لأسابيع، ومن المقرر أن تتفرغ في الوقت الحالي لدراسة عدد من النصوص الدرامية التي طرحت عليها ومعظمها يصب في خانة الأعمال العربية المشتركة. وتفيد المعلومات أن هناك إمكانية لأن تحضر النجمة الشابة إلى لبنان للقاء المنتج صادق الصباح خلال التحضيرات للمباشرة بتصوير مسلسل "الهيبة 2"، وحتى الآن لا توجد معطيات مؤكدة حول المشاركة من عدمها لكن من الواضح أنه ثمة فرص إيجابية تؤهل جمالي لخوض مثل تلك المغامرة المهمة على المستوى الدرامي. في المقابل، نفت فاتي أن تكون قد قررت احتراف الغناء وأشارت

تنتقل ملكة جمال العرب السابقة والممثلة المغربية فاتي جمالي من دبي إلى المغرب بعد رحلة عمل دامت لأسابيع، ومن المقرر أن تتفرغ في الوقت الحالي لدراسة عدد من النصوص الدرامية التي طرحت عليها ومعظمها يصب في خانة الأعمال العربية المشتركة.

وتفيد المعلومات أن هناك إمكانية لأن تحضر النجمة الشابة إلى لبنان للقاء المنتج صادق الصباح خلال التحضيرات للمباشرة بتصوير مسلسل "الهيبة 2"، وحتى الآن لا توجد معطيات مؤكدة حول المشاركة من عدمها لكن من الواضح أنه ثمة فرص إيجابية تؤهل جمالي لخوض مثل تلك المغامرة المهمة على المستوى الدرامي.

في المقابل، نفت فاتي أن تكون قد قررت احتراف الغناء وأشارت إلى أن العملية أتت في الماضي على سبيل الهواية ليس أكثر، ولن تستمر في تعزيزها لأن أهدافها تصب في خانة التمثيل بشكل كبير، وأوضحت أن الأعمال المقبلة ستكون أكثر عمقاً وانتشاراً خصوصاً على صعيد المسلسلات العربية المشتركة التي سوف تشارك في بعضها قبل حلول السباق الدرامي في شهر رمضان المقبل.

اترك تعليقاً