أخبار النجوم

كيم كارداشيان وزوجها يرفضان عرضًا بـ 5 ملايين دولار.. لماذا؟

كيم كارداشيان وزوجها يرفضان عرضًا ب...

  رفضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها المغني كانيه ويست عروضًا قيمتها تصل إلى 5 ملايين دولار أمريكي مقابل الحصول على الصور الأولى لمولودهما الثالث. وعلى ما يبدو أن الزوجين حريصان جدًا على الالتزام بموعد نشر صور مواليدهما، ورفضهما عروضًا مالية مقابل رؤية ابنتهما الثالثة من أم بديلة. ورفضت كيم وويست عرضين أحدهما يصل إلى 2 مليون والآخر 5 ملايين دولار لتعارضهما مع مبادئهما، فضلا عن اعتبارات أمن وسلامة قصوى. يُذكر، أن "كارداشيان" نشرت أول صورة لابنتها "نورث" في العام 2013 على حسابها بموقع إنستغرام بعد شهرين من ولادتها، وهو ما فعلته أيضًا مع ابنها سانت في العام

 

رفضت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها المغني كانيه ويست عروضًا قيمتها تصل إلى 5 ملايين دولار أمريكي مقابل الحصول على الصور الأولى لمولودهما الثالث.

وعلى ما يبدو أن الزوجين حريصان جدًا على الالتزام بموعد نشر صور مواليدهما، ورفضهما عروضًا مالية مقابل رؤية ابنتهما الثالثة من أم بديلة.

ورفضت كيم وويست عرضين أحدهما يصل إلى 2 مليون والآخر 5 ملايين دولار لتعارضهما مع مبادئهما، فضلا عن اعتبارات أمن وسلامة قصوى.

يُذكر، أن "كارداشيان" نشرت أول صورة لابنتها "نورث" في العام 2013 على حسابها بموقع إنستغرام بعد شهرين من ولادتها، وهو ما فعلته أيضًا مع ابنها سانت في العام 2015.

وأنجبت الأم البديلة لـ "كيم" طفلة حالتها الصحية جيدة جدًا يوم 15 يناير في تمام الساعة12:47 بتوقيت الولايات المتحدة الأمريكية، ولم يكشف الزوجان عن اسم المولودة بعد.

وأعلنت "كارداشيان" خبر ولادة ابنتها على موقعها الالكتروني، قائلة: "لقد وصلت! نحن نحبها جدًا. أنا وكانيه سعداء لإعلان وصول ابنتنا الجميلة".

اترك تعليقاً