أخبار النجوم

بعيدًا عن جاستن بيبر.. سبب آخر يوتّر علاقة سيلينا غوميز بوالدتها!

بعيدًا عن جاستن بيبر.. سبب آخر يوتّ...

محتوى مدفوع

لم يمنع توتر علاقة ماندي تيفي بابنتها المغنية العالمية سيلينا غوميز بسبب عودتها في علاقة غرامية مع النجم الشاب "جاستن بيبر" من أن تكبت مشاعرها مُجدداً وألّا تزيد الطين بلّة، حيث عبّرت ماندي مؤخراً عن رفضها مُشاركة ابنتها في فيلم وودي آلان الجديد A Rainy Day in New York عبر تعليقٍ تركته في إنستغرام. ويعود سبب رفضها إلى الاتّهامات التي طالت وودي آلان مؤخراً، حيث صرّحت ابنته "ديلان فارو" عن تحرّش والدها بها عندما كانت في عمر السابعة في عام 1992، الأمر الذي أنكره آلان وتمّ إسقاط جميع التهم عنه. وبعدما ترك أحد مُعجبي غوميز تعليقاً بأن تعتذر عن مُشاركتها

لم يمنع توتر علاقة ماندي تيفي بابنتها المغنية العالمية سيلينا غوميز بسبب عودتها في علاقة غرامية مع النجم الشاب "جاستن بيبر" من أن تكبت مشاعرها مُجدداً وألّا تزيد الطين بلّة، حيث عبّرت ماندي مؤخراً عن رفضها مُشاركة ابنتها في فيلم وودي آلان الجديد A Rainy Day in New York عبر تعليقٍ تركته في إنستغرام.

ويعود سبب رفضها إلى الاتّهامات التي طالت وودي آلان مؤخراً، حيث صرّحت ابنته "ديلان فارو" عن تحرّش والدها بها عندما كانت في عمر السابعة في عام 1992، الأمر الذي أنكره آلان وتمّ إسقاط جميع التهم عنه.

وبعدما ترك أحد مُعجبي غوميز تعليقاً بأن تعتذر عن مُشاركتها في الفيلم، ردّت والدتها على ذلك التعليق قائلةً: "أعتذر لأنه لا يوجد أحد يستطيع إجبار سيلينا على فعل شيءٍ هي لا تُريد فعله، فقد حاولت ذلك مُسبقاً لكن دون جدوى، فمهما حاولت نُصحها تبدو كالصّماء بالنسبة لي"!

وفي تطورات قضية وودي آلان المثيرة للجدل، تبرّع أبطال فيلمه A Rainy Day in New York بجميع مُستحقاتهم من الفيلم إلى حملة Times Up التي تُحارب التحرّش الجنسي بشتى أشكاله، وعلى طريقتها، صرّح مصدرٌ مقرّب من غوميز بأنها تبرّعت بمبلغ أضخم من ذلك الذي حصلت عليه من الفيلم إلى حملة Times Up بهويةٍ مجهولة، مُشيرةً إلى أنها ضد التحرّش وستدعم أي حملة تُحاربه.

اترك تعليقاً