أخبار النجوم

بعد الإستعانة بأم بديلة.. كيم كارداشيان وكانيه ويست يستقبلان طفلتهما الثالثة

بعد الإستعانة بأم بديلة.. كيم كاردا...

محتوى مدفوع

رحّب الزوجان الشهيران كيم كارداشيان وكانيه ويست، يوم أمس الثلاثاء، بمولودتهما الثالثة، التي حملتها الأم البديلة. وأعلنتْ نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، في رسالة على تطبيقها، خبر استقبال الطفلة الثالثة، قائلة: "يسعدني وزوجي أنْ نعلن عن قدوم ابنتنا الجميلة في صحة جيدة.. نحن سعداء جداً، وممتنون بشكل لا يصدق للأم البديلة التي جعلت أحلامنا تتحقق".                                                         وأضافت :"ابنانا الآخران "نورث" و"سانت" سعيدان أيضا، ومستعدان للترحيب بشقيقتهما الصغيرة"، التي تم إنجابها أمس الأول الاثنين الموافق

رحّب الزوجان الشهيران كيم كارداشيان وكانيه ويست، يوم أمس الثلاثاء، بمولودتهما الثالثة، التي حملتها الأم البديلة.

وأعلنتْ نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، في رسالة على تطبيقها، خبر استقبال الطفلة الثالثة، قائلة: "يسعدني وزوجي أنْ نعلن عن قدوم ابنتنا الجميلة في صحة جيدة.. نحن سعداء جداً، وممتنون بشكل لا يصدق للأم البديلة التي جعلت أحلامنا تتحقق".

                                                       

وأضافت :"ابنانا الآخران "نورث" و"سانت" سعيدان أيضا، ومستعدان للترحيب بشقيقتهما الصغيرة"، التي تم إنجابها أمس الأول الاثنين الموافق 15 يناير، في الساعة 12:47 صباحا، ووزنها نحو 3 كيلو.

                                                     

يذكر أنّ الزوجين لجآ إلى أم بديلة بعد تحذير الأطباء للنجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 37 عاما، من الحمل والإنجاب مجدداً، لما يمكن أنْ يسببه من خطورة شديدة على صحتها.

ومن المعروف أنّ لـ"كيم" طفلين آخرين من "ويست" هما "نورث" التي تبلغ من العمر 4 أعوام، و"سانت" البالغ من العمر عامان.

اترك تعليقاً