أخبار النجوم

بعد نجاحها في "3 دقات".. هل تتّجه أنابيلا هلال إلى الغناء؟

بعد نجاحها في "3 دقات".. هل تتّجه أ...

تسببت الإعلامية أنابيلا هلال بصدمة إيجابية لجمهور برنامج "ديو المشاهير"، ولمتابعيها  أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركتها الفنان المصري "أبو" أغنيته الشهيرة "3 دقات"، حيت قدمت بصوتها المقطع الخاص بالنجمة  يسرا، هذه الخطوة نالت نصيبها من التعليقات الإيجابية لدرجة أنّ البعض طلب منها تقديم بعض الأغنيات بين الحين والآخر. وفي اتصال خاص لموقع "فوشيا" مع الإعلامية هلال، أكدت بأنها سعيدة جداً بهذه التجرية، وبردود الفعل التي لمستها من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت أنابيلا: "في البداية طبعاً ترددت كثيراً، وبعد تفكير مطول قبلت بهذا التحدي، وقمتُ بإجراء تمارين مكثفة جداً قبل الحلقة فكانت النتيجة والحمدالله جيدة ومقبولة

تسببت الإعلامية أنابيلا هلال بصدمة إيجابية لجمهور برنامج "ديو المشاهير"، ولمتابعيها  أيضاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال مشاركتها الفنان المصري "أبو" أغنيته الشهيرة "3 دقات"، حيت قدمت بصوتها المقطع الخاص بالنجمة  يسرا، هذه الخطوة نالت نصيبها من التعليقات الإيجابية لدرجة أنّ البعض طلب منها تقديم بعض الأغنيات بين الحين والآخر.

وفي اتصال خاص لموقع "فوشيا" مع الإعلامية هلال، أكدت بأنها سعيدة جداً بهذه التجرية، وبردود الفعل التي لمستها من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت أنابيلا: "في البداية طبعاً ترددت كثيراً، وبعد تفكير مطول قبلت بهذا التحدي، وقمتُ بإجراء تمارين مكثفة جداً قبل الحلقة فكانت النتيجة والحمدالله جيدة ومقبولة من قبل الجمهور".

وعمّا إذا كانت قد شعرت بالخوف من الغناء ومشاركة "أبو" في برنامج يتابعه الملايين عبر الشاشة الصغيرة؟ أجابت أنابيلا: " أكيد شعرت بالخوف وكان مسيطراً علي طيلة الوقت، وطالما أنّ البرنامج يبث مباشرة هناك خوف من الوقوع في الخطأ، فكيف إذا قدمت شيئاً لست موهباً به، أو لا تعرف ما إذا كنت ستنجح به أم لا، الفكرة بحد ذاتها هي لخلق جو من الإثارة والتشويق للمشاهدين، وأن نقدم لهم مفاجأة غير متوقعة، والنجم "أبو" كان متفاعلاً معنا بصورة غير متوقعة وساعدنا كثيراً، وقام بتمريني في الكواليس على الصوت والغناء ومخارج الحروف، "أبو" فنان وإنسان لذيذ وناجح ومحبوب وأنا ارتحت معه كثيراً".

أنابيلا اعتبرت غناءها مغامرة غير محسومة النتائج، وتوقعت ردود فعل سلبية كردود الفعل الإيجابية، ولكن الحمد الله أن الأمور سارت بشكل جميل جداً، وأضافت: "أكيد.. أكيد لن أكرر التجربة ولن أصدر أغنيات خاصة، الناس أحبت الفكرة وفرحو لي ومعي وهنا ينتهي الموضوع، وما ساهم في نجاحها لأننا قدمناها في إطار غنائي راقص جميل مع ديكور رائع وإضاءة مميزة ومشاركة المشاهير، مما ضاعف في وجود الطاقة الإيجابية الموجودة أصلاً في البرنامج".

وفي الختام، أكدت أنابيلا بأنها لا يمكن أنْ تتوقع اسم الفائز في هذا الموسم من "ديو المشاهير"، لأن كل المشاركين يمتلكون الأصوات المميزة والجميلة والحضور المحبب، ويقدمون أفضل ما لديهم على المسرح، وفي هذه الحالة تفضل ألا تدخل في لعبة الأسماء لأن الإختيار من بين المشاهير مسألة صعبة.

اترك تعليقاً