أخبار النجوم

شمس الكويتية ترد بعنف على اتهامها بتكرار إطلالاتها

شمس الكويتية ترد بعنف على اتهامها ب...

محتوى مدفوع

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن غضبها من الاتهامات التي وجهها لها بعض متابعيها على السوشال ميديا، بتكرار إطلالاتها بعد نشرها لإعلان برنامج "أنا وأنا" التي تظهر به يوم الجمعة المقبل مع الإعلامية سمر يسري. وعلق بعض متابعيها بأنّ الفستان الرمادي الذي تظهر به في الإعلان كان قد سبق وارتدته في مناسبات أخرى، ممّا دفعها للتغريد عبر حسابها على "تويتر" للتأكيد على أن الفستان ليس مكرراً. https://www.instagram.com/p/BeBQpZVnM_r/?hl=en&taken-by=shorta_almashahir ولفتت المغنية الكويتية إلى أن البعض يحاول البحث عن أية مشكلة في الآخرين حتي يعلق عليها، مضيفة أنه حتي في حالة أن الفستان ليس جديداً ومكرراً فإنها من حقها أن ترتديه مجددًا مادام ملكها

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن غضبها من الاتهامات التي وجهها لها بعض متابعيها على السوشال ميديا، بتكرار إطلالاتها بعد نشرها لإعلان برنامج "أنا وأنا" التي تظهر به يوم الجمعة المقبل مع الإعلامية سمر يسري.

وعلق بعض متابعيها بأنّ الفستان الرمادي الذي تظهر به في الإعلان كان قد سبق وارتدته في مناسبات أخرى، ممّا دفعها للتغريد عبر حسابها على "تويتر" للتأكيد على أن الفستان ليس مكرراً.

ولفتت المغنية الكويتية إلى أن البعض يحاول البحث عن أية مشكلة في الآخرين حتي يعلق عليها، مضيفة أنه حتي في حالة أن الفستان ليس جديداً ومكرراً فإنها من حقها أن ترتديه مجددًا مادام ملكها ولم تقم بسرقته.

وفاجأت شمس جمهورها بتعليقها أنّ الحلقة التي ستعرض كانت "مزعجة" بالنسبة لها لأن هناك بعض الموضوعات التي لم تكن ترغب في التحدث عنها ولكنها أجبرت أثناء التصوير على فتحها ما أثار غضبها.

وتظهر الفنانة شمس الكويتية بإعلان برنامج "أنا وأنا" وهي تهاجم الفنانة أحلام، وتتحدث بجرأة في عدة موضوعات شخصية وفنية.

اترك تعليقاً