أخبار النجوم

بعيدًا عن دراما جاستن بيبر.. هكذا تُحافظ ماندي تيفي على علاقتها بابنتها سيلينا غوميز

بعيدًا عن دراما جاستن بيبر.. هكذا ت...

محتوى مدفوع

لم تُغير "ماندي تيفي" والدة المُغنّية الشابّة سيلينا غوميز نظرتها عن النجم العالمي جاستن بيبر لِما فعله بابنتها عندما كانا مُرتبطين في علاقة غرامية في الماضي، لكن هذا لم يمنعها من الحفاظ على علاقتها بابنتها سيلينا، إذ ابتكرت طريقة جديدة في التعامل مع ابنتها بحسب أحد المصادر المُقرّبة من العائلة. وقررت ماندي ألّا تذكر موضوع جاستن أمام ابنتها، فقد بيّنت وجهة نظرها عنه ولا يوجد داع لتكرار الكلمات نفسها، إضافةً إلى أنّها لن تُحاول تخريب علاقتهما كما ذُكر في بعض الصُحف والمجلات، فسيلينا امرأة ناضجة وتفعل ما يحلو لها. وعلى صعيد علاقتها بجاستين، صرّحت ماندي بأنها لم تتحدث إلى جاستين

لم تُغير "ماندي تيفي" والدة المُغنّية الشابّة سيلينا غوميز نظرتها عن النجم العالمي جاستن بيبر لِما فعله بابنتها عندما كانا مُرتبطين في علاقة غرامية في الماضي، لكن هذا لم يمنعها من الحفاظ على علاقتها بابنتها سيلينا، إذ ابتكرت طريقة جديدة في التعامل مع ابنتها بحسب أحد المصادر المُقرّبة من العائلة.

وقررت ماندي ألّا تذكر موضوع جاستن أمام ابنتها، فقد بيّنت وجهة نظرها عنه ولا يوجد داع لتكرار الكلمات نفسها، إضافةً إلى أنّها لن تُحاول تخريب علاقتهما كما ذُكر في بعض الصُحف والمجلات، فسيلينا امرأة ناضجة وتفعل ما يحلو لها.

وعلى صعيد علاقتها بجاستين، صرّحت ماندي بأنها لم تتحدث إلى جاستين منذ سنوات، كما أنها قلقة على ابنتها بسبب عودتهما سويّاً، وذلك لأن سيلينا استغرقت وقتاً طويلاً في الماضي لكي تتخطى مشاعر الحب الأول إلى جاستن، فهي الآن في مكان جيد وتتمتع بالصحة والسعادة والنجاح ولا تُريدها أن تدخل دوامة الفُراق والألم مُجدداً.

وفي النهاية، فإن علاقة الأمومة التي تجمع تيفي بغوميز أقوى مما يمكن تصوّره، وستتمكنان من تخطّي هذه المُعضلة تماماً كما فعلتا في السابق خلال العديد من ظروف الحياة القاسية التي واجهتهما.

اترك تعليقاً