أخبار النجوم

نجوم السوشال ميديا العرب.. من تغريداتهم تعرفونهم!

نجوم السوشال ميديا العرب.. من تغريد...

دائما ما يستخدم نجوم الفن العربي مواقع السوشال ميديا للإعلان عن أعمالهم كالحفلات وطرح الأعمال الجديدة أو يقومون بطرح صور لهم من داخل منازلهم أوخلال لقاءات عمل أو حتى على الغذاء والعشاء، أو من داخل الاستوديو خلال تصوير أغنياتهم، أو حتى عندما يقومون بالتسوق. وقلائل هم من يقومون باستخدام هذه المواقع ولا سيما موقع التغريدات العالمي تويتر لنشر الروح الإيجابية أو للتوعية أو لحث متابعيهم على رؤية الحياة بصورتها الجميلة البيضاء من خلال نشر تغريدات مليئة بالعبر والحكم. ولعل أنشط هؤلاء النجوم في هذا المجال هو فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي يّصبح ويمّسي متابعيه على تويتر بأقوال حكيمة تدعو

دائما ما يستخدم نجوم الفن العربي مواقع السوشال ميديا للإعلان عن أعمالهم كالحفلات وطرح الأعمال الجديدة أو يقومون بطرح صور لهم من داخل منازلهم أوخلال لقاءات عمل أو حتى على الغذاء والعشاء، أو من داخل الاستوديو خلال تصوير أغنياتهم، أو حتى عندما يقومون بالتسوق. وقلائل هم من يقومون باستخدام هذه المواقع ولا سيما موقع التغريدات العالمي تويتر لنشر الروح الإيجابية أو للتوعية أو لحث متابعيهم على رؤية الحياة بصورتها الجميلة البيضاء من خلال نشر تغريدات مليئة بالعبر والحكم.

ولعل أنشط هؤلاء النجوم في هذا المجال هو فارس الغناء العربي عاصي الحلاني الذي يّصبح ويمّسي متابعيه على تويتر بأقوال حكيمة تدعو الى التفاؤل، وهو ناشط جدا في هذا المجال. ومن آخر كتاباته مثلا:" كن قويًا لأن الله معك، غنيًا لأن الله رازقك، مُنشرح الصّدر لأن الله وليُّك، فلا تهتم ولا تحزن ثِق بالله دائمًا وأبدًا..!".

البرنسيسة ديانا حداد ناشطة أيضاً في مجال التغريدات الجميلة، ومن خلالها تعطي جرعة تفاؤل لمتابعيها. ومن أجمل تغريداتها:" مزاجك أغلى ما تملك، فاجعله مرتفعًا، لتقرأ، لتكتب، لتعمل، لتتفاعل بإيجابية. لهذا لا تعطي أي مخلوق فرصة لتعكيره !".

نجمة التمثيل نادين نسيب نجيم معروف عنها إقامتها لسهرات أدبية من خلال صفحتها على موقع تويتر؛ ما دفع البعض من متابعيها لإطلاق لقب "أديبة" عليها، وهي دائما ما تتناقش معهم بأقوال لأدباء وكتاب معاصرين أو قدامى. ودائما ما ينتظر جمهورها على تويتر هذه الجلسات الافتراضية التي تقيمها معهم بانتظام، ومن أجمل تغريدات نادين:" أحياناً يلبس الباطل ثياب الحق فيختلطان على الناس، ولكن يأبى الله إلا أن يميز الخبيث من الطيب. هذه هي ببساطة قصة "الثعلب مع الأرنب" !.

أمّا الإعلامية رابعة الزيات فتتخذ تغريداتها منحى آخر. فهي غالبا ما تكون إمّا وطنية أو توعوية، وهي ناشطة جداً في هذا المجال ومتابعة نهمة لكل قضايا الوطن العربي الاجتماعية والسياسية والحياتية والفنية طبعا، ولا تتوانى في ابداء رأيها ببعض القضايا المصيرية، ولهذا السبب اخترنا من بين مشاركاتها، تغريدة خصت بها الفلسطينية المقاومة عهد التميمي فكتبت لها وعنها تقول:" ننبهر بأوبرا وينفري، ننبهر بأنجيلينا جولي، ونحن لدينا عهد التميمي".

النجمة سيرين عبد النور تتنوع خدمة استعمال صفحتها الشخصية على تويتر ما بين نصائح حياتية، أو عملية، أو حتى في مجال الطبخ، فهى تمازح جمهورها ومتابعيها على تويتر في كثير من الاحيان، وفي احيان اخرى تطلق هاشتاغ او تشارك في آخر، ومن أجمل تغريدات سيرين الأخيرة:"طبخة اليوم من الشيف سيرين، بيتزا، ضل شي ما وقع، وضل حداً ما دق، شو خرجني أعمل برنامج طبخ".

اترك تعليقاً