أخبار النجوم

تعرّفي على كمية السعرات الحرارية الصادمة في وجبات النجمات!

تعرّفي على كمية السعرات الحرارية ال...

شاركت بعض النجمات متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لهن أثناء تناول الطعام، ما كشف عن بعض الوجبات غير الصحية التي تحوي الكثير من السعرات الحرارية، وذلك رغم حرص هؤلاء النجمات على المحافظة على رشاقة أجسادهن وصحة أبدانهن. هنا نرصد عددا من هؤلاء النجمات، وكمية السعرات الحرارية التي يتناولنها في بعض وجباتهن غير الصحية. مريم أوزورلي تتناول النجمة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، طبق معكرونة باللحم المفروم، الذي يحتوي على 60 غراما من المعكرونة المطبوخة الغنية ب 180 سعرة حرارية، و100 غرام من اللحم المفروم، الذي يحتوي على 176 سعرة حرارية، أي أن هذا الطبق

شاركت بعض النجمات متابعيهن على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لهن أثناء تناول الطعام، ما كشف عن بعض الوجبات غير الصحية التي تحوي الكثير من السعرات الحرارية، وذلك رغم حرص هؤلاء النجمات على المحافظة على رشاقة أجسادهن وصحة أبدانهن.

هنا نرصد عددا من هؤلاء النجمات، وكمية السعرات الحرارية التي يتناولنها في بعض وجباتهن غير الصحية.

مريم أوزورلي

تتناول النجمة التركية مريم أوزورلي، الشهيرة في العالم العربي باسم "السلطانة هويام"، طبق معكرونة باللحم المفروم، الذي يحتوي على 60 غراما من المعكرونة المطبوخة الغنية ب 180 سعرة حرارية، و100 غرام من اللحم المفروم، الذي يحتوي على 176 سعرة حرارية، أي أن هذا الطبق وحده يحتوي على 350 سعرة حرارية، وهي نسبة عالية من السعرات في طبق واحد.

بيلا حديد

ظهرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد، وهي تتناول البيتزا، دون أن تدري ربما أن قطعة واحدة من البيتزا تحتوي على 300 سعرة حرارية.

يارا

اختارت النجمة اللبنانية يارا وجبة كاملة من البرغر والبطاطس المقلية، أقبلت عليها بنهمٍ شديد، رغم أنها تحتوي أيضا على الكثير من السعرات الحرارية التي تصل إلى ما يقرب من 1000 سعرة حرارية، إذ إن البرغر يحتوي على 600 سعرة حرارية، بينما تحتوي 100 غرام من البطاطس المقلية على 395 سعرة حرارية.

كايا جيربر

فاجأت عارضة الأزياء الشابة كايا جيربر، ابنة النجمة العالمية سيندي كراوفورد متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشرها صورة وهي تتناول البيتزا، والتي تحتوي القطعة الواحدة منها على 300 سعرة حرارية؛ ما قد يضرّ برشاقة وصحة الموديل الجديدة وصاحبة الجسد المثالي.

اترك تعليقاً