أخبار النجوم

بعد أن عرضت حياتها الشخصية للعلن.. كايلي جينر تبحث عن الخصوصية في حملها!

بعد أن عرضت حياتها الشخصية للعلن.....

محتوى مدفوع

منذ انتشار خبر حمل نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر وهي تتجنب الظهور بشكل لاحظه جميع عشاق عالم الموضة، ولكن ما السبب؟     كشف مصدر مقرب من النجمة أن تجنب كايلي للأضواء كان قرارها، وعلى الرغم أنها كانت تشارك حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها بحسب مجلة "إيلي"، تريد الاحتفاظ بهذا الجانب من حياتها دون تدخل من أحد. وأشار المصدر إلى أن كايلي مشهورة وتشارك الجمهور حياتها الشخصية منذ أكثر من عقد من الزمان، وقال: "إذا كان هذا هو أول شيء تريد كايلي إبقاءه لنفسها فينبغي أن نسمح لها بذلك، فلقد عملت بجد وهي تستحق ما تريد". وأوضح أن

منذ انتشار خبر حمل نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر وهي تتجنب الظهور بشكل لاحظه جميع عشاق عالم الموضة، ولكن ما السبب؟

   

كشف مصدر مقرب من النجمة أن تجنب كايلي للأضواء كان قرارها، وعلى الرغم أنها كانت تشارك حياتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنها بحسب مجلة "إيلي"، تريد الاحتفاظ بهذا الجانب من حياتها دون تدخل من أحد.

وأشار المصدر إلى أن كايلي مشهورة وتشارك الجمهور حياتها الشخصية منذ أكثر من عقد من الزمان، وقال: "إذا كان هذا هو أول شيء تريد كايلي إبقاءه لنفسها فينبغي أن نسمح لها بذلك، فلقد عملت بجد وهي تستحق ما تريد".

وأوضح أن هذا من طباع كايلي المعتادة: "فإذا كنت تعرفها، فهي عنيدة جدًا وعندما تتخذ قراراتها تلتزم بها، وهذا القرار اتخذته في وقت مبكر من حملها وستتمسك به".

وبغض النظر عن طفل كايلي المنتظر، فيمكن لمتابعي كارداشيان - جينر التطلع لمقابلة طفلين جديدين على الأقل هذا العام، ويقال إن الأم البديلة التي استعانت بها كيم تستعد للإنجاب خلال أيام، بينما أكدت كلوي مؤخرًا أنها حامل في الشهر السادس، أي يمكن قدوم طفلها في آواخر مارس أو بدايات أبريل المقبل.

اترك تعليقاً