أخبار النجوم

نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز".. أناقة لافتة!

نانسي عجرم في "ذا فويس كيدز".. أناق...

محتوى مدفوع

لا تخطف النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار في برنامجها "ذا فويس كيدز" برقتها وبساطتها فقط، وإنما بإطلالاتها الجذابة والأنيقة دائما، إذ تلفت أنظار الجميع باستمرار. وإليك  أجمل 4 إطلالات جذابة وأنيقة للنجمة اللبنانية في برنامج المسابقات الأشهر للأطفال. الفستان المخملي ارتدت الفستان الأسود القصير المخملي ذا الأذرع من الدانتيل، الذي يكشف عن جزء من الأكتاف والذراعين، واعتمدت كالعادة على البساطة في مكياجها، من خلال القليل من ظلال العيون، مع الماسكارا والخدود البرونزية، ولمّت شعرها في بساطة على هيئة ذيل حصان. بنطلون الجلد مع القبعة تألقت ببنطلون من الجلد مع جاكيت باللون الأبيض ذي ياقة عريضة، وأحسنت اختيار الإكسسوارات ابتداءً من

لا تخطف النجمة اللبنانية نانسي عجرم الأنظار في برنامجها "ذا فويس كيدز" برقتها وبساطتها فقط، وإنما بإطلالاتها الجذابة والأنيقة دائما، إذ تلفت أنظار الجميع باستمرار.

وإليك  أجمل 4 إطلالات جذابة وأنيقة للنجمة اللبنانية في برنامج المسابقات الأشهر للأطفال.

الفستان المخملي

ارتدت الفستان الأسود القصير المخملي ذا الأذرع من الدانتيل، الذي يكشف عن جزء من الأكتاف والذراعين، واعتمدت كالعادة على البساطة في مكياجها، من خلال القليل من ظلال العيون، مع الماسكارا والخدود البرونزية، ولمّت شعرها في بساطة على هيئة ذيل حصان.

بنطلون الجلد مع القبعة

تألقت ببنطلون من الجلد مع جاكيت باللون الأبيض ذي ياقة عريضة، وأحسنت اختيار الإكسسوارات ابتداءً من حذاء الجيش الأسود، وانتهاءً بالقبعة التي زيّنت شعرها المموّج، مع إكسسوارات اليد والرقبة من الجلد.

الفستان الفضّي

اختارت الفستان الفضي اللامع القصير، الذي كشف عن صدرها، مع بوت أسود يصل أعلى الركبة، في إطلالة موفقة جدا، خاصة حين اختارت تسريحة الشعر المموّجة، مع مكياج العيون المكحلة.

الفستان القصير المطبع

فضّلت ارتداء فستان قصير مطبوع باللونين الأسود والأحمر، من تصميم عز الدين عليا، مع جوارب سوداء، وحذاء الجيش الأسود العالي، واعتمدت مكياج العيون المكحلة، وحرصت على ترك شعرها منسدلا مع فارق من المنتصف.

اترك تعليقاً