أخبار النجوم

هل تزوجتْ مايلي سايريس سرّاً في أستراليا؟

هل تزوجتْ مايلي سايريس سرّاً في أست...

سافرت النجمة العالمية "مايلي سايريس" إلى خليج بايرون الواقع في الساحل الجنوبي الأسترالي عشية رأس السنة لتستقبل العام الجديد برفقة حبيبها الأسترالي الممثل "ليام هيمسورث"، وفي آخر تطورات علاقة الثنائي العالمي، أعلنت مجلة NW اليوم عن زواجهما سرّاً خلال إقامتهما في الخليج. جاءت تقارير زواج النجمين بعدما شوهدا وهما يُغطيان أصابعهما عبر ارتداء العصابات في أيديهما في الأسبوع الماضي، كما صرّح أحد المصادر المُقرّبة منهما بأنّ التوقيت والمكان كانا مُناسبين للزواج، حيث كان خليج بايرون هو المكان نفسه الذي ارتبطا في مُجدداً عشية رأس سنة عام 2016 بعد فسخ خطوبتهما في عام 2013. يُذكر أنّ مايلي وليام التقيا أول مرّة

سافرت النجمة العالمية "مايلي سايريس" إلى خليج بايرون الواقع في الساحل الجنوبي الأسترالي عشية رأس السنة لتستقبل العام الجديد برفقة حبيبها الأسترالي الممثل "ليام هيمسورث"، وفي آخر تطورات علاقة الثنائي العالمي، أعلنت مجلة NW اليوم عن زواجهما سرّاً خلال إقامتهما في الخليج.

جاءت تقارير زواج النجمين بعدما شوهدا وهما يُغطيان أصابعهما عبر ارتداء العصابات في أيديهما في الأسبوع الماضي، كما صرّح أحد المصادر المُقرّبة منهما بأنّ التوقيت والمكان كانا مُناسبين للزواج، حيث كان خليج بايرون هو المكان نفسه الذي ارتبطا في مُجدداً عشية رأس سنة عام 2016 بعد فسخ خطوبتهما في عام 2013.

يُذكر أنّ مايلي وليام التقيا أول مرّة في عام 2009 عندما عملا سوياً في فيلمهما الرومانسي The Last Song، كما عقدا خطوبتهما لأول مرة في عام 2012 ثمّ انفصلا في عام 2013، ليعودا في علاقة رسمية وأكثر جدية في بداية عام 2016 حتى يومنا هذا.

اترك تعليقاً