أخبار النجوم

هكذا احتفلت جيجي وبيلا حديد بعيد ميلاد والدتهما!

هكذا احتفلت جيجي وبيلا حديد بعيد مي...

احتفل أبناء عائلة حديد وهم عارضي الأزياء جيجي وبيلا وأنور بعيد ميلاد والدتهم يولاندا الرابع والخمسين، وضربت العائلة عصفورين بحجرٍ واحد في تلك الليلة، حيث تزامن الاحتفال بميلاد يولاندا مع مُناسبة ترويج أجدد أعمالها التلفزيونية، وهو برنامج إعداد عارضات الأزياء Making a Model، فاحتفلوا بالمُناسبتين سويّاً، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. أظهرتْ يولاندا حديد جمالها الهولندي في ليلتها المُهمّة، حيث اعتمدت ارتداء إطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها بالبلوزة الصوفية السوداء ذات الفتحات الدائرية عند منطقة الأكتاف، ونسقتها مع تنورة سوداء تميّزت بالفتحة التي زاد طولها تدريجيّاً في جانبها الأيسر، وانتعلت معهما كعب عالٍ أسود فيما كان

احتفل أبناء عائلة حديد وهم عارضي الأزياء جيجي وبيلا وأنور بعيد ميلاد والدتهم يولاندا الرابع والخمسين، وضربت العائلة عصفورين بحجرٍ واحد في تلك الليلة، حيث تزامن الاحتفال بميلاد يولاندا مع مُناسبة ترويج أجدد أعمالها التلفزيونية، وهو برنامج إعداد عارضات الأزياء Making a Model، فاحتفلوا بالمُناسبتين سويّاً، بحسب ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أظهرتْ يولاندا حديد جمالها الهولندي في ليلتها المُهمّة، حيث اعتمدت ارتداء إطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها بالبلوزة الصوفية السوداء ذات الفتحات الدائرية عند منطقة الأكتاف، ونسقتها مع تنورة سوداء تميّزت بالفتحة التي زاد طولها تدريجيّاً في جانبها الأيسر، وانتعلت معهما كعب عالٍ أسود فيما كان لون مكياجها النيود الضارب إلى الوردي.

لم تقل أناقة جيجي وبيلا حديد عن أناقة والدتهما التي كانت سبباً في وصولهما إلى العالمية، فارتدت بيلا جاكيتا جلديا فاخرا باللون الماروني نسقته مع حذاء أبيض متوسط الساق.

أمّا شقيقتها جيجي ارتدت إطلالة ناعمة للغاية، فاختارت قميصاً جمع بين تصميمين في آنٍ واحد، فكان مُخططاً طولياً في أحد جانبيه، في حين تزيّن بتصميم الفراشات في جانبه الآخر، و نسقته مع بنطال أسود عالي الخصر، وكعب عالٍ جلدي بتصميم الأربطة والرأس المدبب.

وفي تعليقها على صور عيد ميلادها، وصفت يولاندا المُناسبة بأنها "احتفال عميق من الحياة مع أهم الناس"، كما شكرت أبناءها الـ 3 قائلةً: "شُكراً لأنكم علمتموني المعنى الحقيق للحب غير المشروط خلال جميع ظروف الحياة".

يُذكر أنّ يولاندا  كانت متزوجة من سمسار العقارات الشهير محمد حديد خلال الفترة 1994-2000، ثمّ تزوجت بالمُنتج الموسيقي "ديفيد فوستر" خلال الفترة 2011-2015، كما صرّحت مؤخراً بأنها تعيش حالة حب جديدة مع شخص غامض مُشيرةً إلى أنه ليس من الوسط الفني.

اترك تعليقاً