أخبار النجوم

دارين حداد ملكة على عرش الأسود.. وهذه أجمل إطلالاتها به!

دارين حداد ملكة على عرش الأسود.. وه...

محتوى مدفوع

خطفت الفنانة التونسية دارين حداد الأنظار في أحدث صورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بعدسة مصور النجوم مازن ماهر بإطلالتها السوداء الجريئة. وبدت دارين بغاية الجاذبية والأنوثة بفستان أسود قصير من متجر Maison69 بالقاهرة، كما أضفت الجوارب السوداء الشفافة لمسة من الجرأة والرقي على إطلالتها. وتعشق دارين حداد اللون الأسود وتعتمد عليه في العديد من الإطلالات لقدرته على إظهار جمال ملامحها ولون بشرتها البيضاء، إذ خضعت لجلسة تصوير مبتكرة بفستان أقرب إلى "الروب" باللون الأسود، برز فيه جمالها ورشاقتها بشكل راق. واستطاعت النجمة التونسية أن تلفت الأنظار أيضًا خلال حضورها مهرجان دبي السينمائي رغم بساطة الإطلالة بجمبسوت أسود ناعم وجذاب

خطفت الفنانة التونسية دارين حداد الأنظار في أحدث صورها عبر صفحتها على موقع إنستغرام بعدسة مصور النجوم مازن ماهر بإطلالتها السوداء الجريئة.

وبدت دارين بغاية الجاذبية والأنوثة بفستان أسود قصير من متجر Maison69 بالقاهرة، كما أضفت الجوارب السوداء الشفافة لمسة من الجرأة والرقي على إطلالتها.

وتعشق دارين حداد اللون الأسود وتعتمد عليه في العديد من الإطلالات لقدرته على إظهار جمال ملامحها ولون بشرتها البيضاء، إذ خضعت لجلسة تصوير مبتكرة بفستان أقرب إلى "الروب" باللون الأسود، برز فيه جمالها ورشاقتها بشكل راق.

واستطاعت النجمة التونسية أن تلفت الأنظار أيضًا خلال حضورها مهرجان دبي السينمائي رغم بساطة الإطلالة بجمبسوت أسود ناعم وجذاب أظهر جمالها.

وكان اللون الأسود هو الاختيار الأول لدارين حداد عند ارتدائها إطلالة كاجوال جريئة وعصرية، إذ اختارت شورتا وجاكيتا ينتميان إلى اللون الأسود وتم تطريزهما بالأسود أيضاً بشكل مبهج.

وبدت دارين حداد ساحرة خلال حضورها أحد عروض الأزياء في بيروت بجمبسوت وجاكيت أسود ، ونجح الحزام الذي ارتدته على خصرها من علامة "غوتشي" في إظهار رشاقتها وتناسق قوامها.

اترك تعليقاً