أخبار النجوم

توبا بويوكستون تطير إلى جنيف كوجه إعلاني لماركة ساعات فاخرة!

توبا بويوكستون تطير إلى جنيف كوجه إ...

تستعد الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستون للسفر إلى مدينة جنيف السويسرية، للمشاركة في الحفل الذي تقيمه ماركة الساعات الشهيرة  IWC يوم 16 يناير الجاري بحضور نخبة من نجوم العالم. ومن المعروف أنّ توبا، البالغة من العمر 35 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، هي الوجه الإعلاني للماركة في تركيا. وكانت شركة IWC  السويسرية قد أعلنت رسميًا في العام الماضي تعيين توبا بويوكستون، نجمة مسلسل "جسور والجميلة"، سفيرة لعلامتها التجارية المرموقة في مجال تصنيع الساعات، لتصبح بذلك أول ممثلة تركية يتم اختيارها لتمثيل الماركة، بعد المخرج التركي العالمي فرزان أوزبيتيك. ومع هذا الإعلان، انضمت الممثلة التركية المعروفة إلى لائحة المشاهير

تستعد الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستون للسفر إلى مدينة جنيف السويسرية، للمشاركة في الحفل الذي تقيمه ماركة الساعات الشهيرة  IWC يوم 16 يناير الجاري بحضور نخبة من نجوم العالم.

ومن المعروف أنّ توبا، البالغة من العمر 35 عاماً، والمعروفة في العالم العربي باسم "لميس"، هي الوجه الإعلاني للماركة في تركيا.

وكانت شركة IWC  السويسرية قد أعلنت رسميًا في العام الماضي تعيين توبا بويوكستون، نجمة مسلسل "جسور والجميلة"، سفيرة لعلامتها التجارية المرموقة في مجال تصنيع الساعات، لتصبح بذلك أول ممثلة تركية يتم اختيارها لتمثيل الماركة، بعد المخرج التركي العالمي فرزان أوزبيتيك.

ومع هذا الإعلان، انضمت الممثلة التركية المعروفة إلى لائحة المشاهير العالميين الذين سبقوها إلى هذا المنصب، ومن بينهم كيت بلانشيت وكيفن سبايسي وديف باتيل وروزامند بياك وإيون ماغريغور وغيرهم كثيرون.

وبرّرت الشركة العالمية حينها اختيارها لـ توبا، دون سواها من النجمات، لما تتمتع به من جماهيرية واسعة ليس فقط في بلدها الأم، بل أيضًا في مختلف أنحاء الشرق الأوسط والعالم، بالإضافة إلى ما تعكسه في شخصيتها من صفات قوة المرأة وطيبتها وحنانها التي تتجسد بدورها كسفيرة لمنظمة اليونيسيف.

اترك تعليقاً