أخبار النجوم

محمد رياض يكشف لـ"فوشيا" عن ظهوره الرمضاني.. ورانيا محمود ياسين تتألق في حفل "الإنتاج الإعلامي"

محمد رياض يكشف لـ"فوشيا" عن ظهوره ا...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري محمد رياض، عن آخر أعماله الفنية حيث يصوّر حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، بمشاركة مجوعة كبيرة من النجوم. وقال رياض، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره وزوجته حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها، إنه سيطل على جمهوره في رمضان المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم "رحيم"، بطولة الفنان ياسر جلال. وأضاف أن مدينة الإنتاج الإعلامي كانت بمثابة مزار سياحي للعديد من الوفود العربية، سواء كانت سياسية أو إعلامية، متمنيًا عودة العمل بها، بكامل طاقاتها. ومن جانبها قالت الفنانة رانيا محمود ياسين زوجة محمد رياض، لـ"فوشيا" إنها سعيدة بمشاركتها في احتفالية

كشف الفنان المصري محمد رياض، عن آخر أعماله الفنية حيث يصوّر حاليًا الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي"، بمشاركة مجوعة كبيرة من النجوم.

وقال رياض، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره وزوجته حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها، إنه سيطل على جمهوره في رمضان المقبل من خلال مسلسل يحمل اسم "رحيم"، بطولة الفنان ياسر جلال.

وأضاف أن مدينة الإنتاج الإعلامي كانت بمثابة مزار سياحي للعديد من الوفود العربية، سواء كانت سياسية أو إعلامية، متمنيًا عودة العمل بها، بكامل طاقاتها.

ومن جانبها قالت الفنانة رانيا محمود ياسين زوجة محمد رياض، لـ"فوشيا" إنها سعيدة بمشاركتها في احتفالية مدينة الإنتاج الإعلامي بعيدها الـ20، مشيرة إلى أن هذا الصرح الكبير يحتاج إلى دعم الدولة لإعادة إنتاج الأعمال المتميزة مرة أخرى.

رصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والإعلاميات والصحفيين، وعدد كبير من النقاد والكتاب والمخرجين.

اترك تعليقاً