أخبار النجوم

تامر شلتوت: انتظروني في مسلسل عالمي قريبًا

تامر شلتوت: انتظروني في مسلسل عالمي...

كشف الممثل والإعلامي المصري تامر شلتوت، عن انتهائه من تصوير مسلسل عالمي إنتاج روسي سيتم عرضه قريبًا. وقال شلتوت، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها، إنه يجسّد في المسلسل شخصية "نمير" وهو شاب تركي سوري روسي ينتمي إلى جماعة إرهابية ذات فكر متطرف دينيًا. وأضاف: "سعيد بحضوري في هذه الاحتفالية الكبيرة لمؤسسة إعلامية وفنية ضخمة مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، هي بيتي الأول الذي نشأت فيه وشهدت بداية ميلادي إعلاميا وفنيًا". وعن آخر أعماله الفنية قال تامر: "منشغل حاليًا في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم ورا الشمس، من إخراج المخرج

كشف الممثل والإعلامي المصري تامر شلتوت، عن انتهائه من تصوير مسلسل عالمي إنتاج روسي سيتم عرضه قريبًا.

وقال شلتوت، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها، إنه يجسّد في المسلسل شخصية "نمير" وهو شاب تركي سوري روسي ينتمي إلى جماعة إرهابية ذات فكر متطرف دينيًا.

وأضاف: "سعيد بحضوري في هذه الاحتفالية الكبيرة لمؤسسة إعلامية وفنية ضخمة مثل مدينة الإنتاج الإعلامي، هي بيتي الأول الذي نشأت فيه وشهدت بداية ميلادي إعلاميا وفنيًا".

وعن آخر أعماله الفنية قال تامر: "منشغل حاليًا في تصوير مسلسل جديد يحمل اسم ورا الشمس، من إخراج المخرج الكبير أحمد سمير فرج"، مشيرًا إلى أن العمل يضم نخبة كبيرة من النجوم منهم خالد سليم والفنانة لقاء الخميسي.

ورصدت كاميرا "فوشيا"، كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والإعلاميات والصحفيين وعدد كبير من النقاد والكتاب والمخرجين.

اترك تعليقاً