أخبار النجوم

شريف رمزي: انتهيت من "نصيبي وقسمتك".. وأستعدّ لفيلمين جديدين

شريف رمزي: انتهيت من "نصيبي وقسمتك"...

محتوى مدفوع

كشف الفنان المصري شريف رمزي، خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها عن ذكرياته الفنية مع المدينة التي شهدت بداياته الفنية، موضحًا أنه لا يوجد فنان لم يقدم أعمالاً أو مسلسلات أو أفلامًا من داخل استوديوهات أو بلاتوهات الإنتاج الإعلامي. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه انتهى من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "من نصيبي وقسمتك" والذي يتضمن العديد من الحكايات، موضحًا أن المسلسل يضم 6 حكايات متنوعة، كل واحدة يقدمها مجموعة مختلفة من الفنانين. وعن آخر أعماله الفنية، قال شريف رمزي إن هناك مشروع فيلمين سينيمائيين في مرحلة الكتابة، بالإضافة إلى أنه لا

كشف الفنان المصري شريف رمزي، خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها عن ذكرياته الفنية مع المدينة التي شهدت بداياته الفنية، موضحًا أنه لا يوجد فنان لم يقدم أعمالاً أو مسلسلات أو أفلامًا من داخل استوديوهات أو بلاتوهات الإنتاج الإعلامي.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" إنه انتهى من تصوير الجزء الثاني من مسلسل "من نصيبي وقسمتك" والذي يتضمن العديد من الحكايات، موضحًا أن المسلسل يضم 6 حكايات متنوعة، كل واحدة يقدمها مجموعة مختلفة من الفنانين.

وعن آخر أعماله الفنية، قال شريف رمزي إن هناك مشروع فيلمين سينيمائيين في مرحلة الكتابة، بالإضافة إلى أنه لا يزال يقرأ بعض النصوص للأعمال الدرامية التي سيتم عرضها في رمضان المقبل، ولكنه لم يتخذ قراراً بالمشاركة في أي عمل.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والإعلاميات والصحفيين وعدد كبير من النقاد والكتاب والمخرجين.

اترك تعليقاً