أخبار النجوم

نجوم متهمون بالاغتصاب.. وستيفن سيغال ينضم إلى "قائمة العار"

نجوم متهمون بالاغتصاب.. وستيفن سيغا...

كشفت تقارير أجنبية عن أن النجم العالمي ستيفن سيغال قام عام 1994 باغتصاب فتاة تدعى ريجينا سيمونز، وهي في الثامنة عشرة من عمرها، وذلك وفقا لتصريحات الفتاة التي تبلغ اليوم 42 عاما من عمرها. ستيفن سيغال ليس النجم الأول الذي يتعرض لهذه التهمة المشينة، ولكن سبقه عدد آخر من النجوم. ستيفن سيغال قالت ريجينا سيمونز إن النجم العالمي ستيفن سيغال اغتصبها أثناء عرض فيلمه "Deadly Ground"، إذ استدعاها إلى منزله ثم اعتدى عليها جنسيا، لافتة إلى أنه دعاها لمنزله بحجة إقامة احتفالية بسيطة بحضور عدد من أصدقائه المقربين بمناسبة فيلمه الجديد، ولكنها عندما ذهبت اكتشفت أنها الشخص الوحيد الموجود. وأضافت:

كشفت تقارير أجنبية عن أن النجم العالمي ستيفن سيغال قام عام 1994 باغتصاب فتاة تدعى ريجينا سيمونز، وهي في الثامنة عشرة من عمرها، وذلك وفقا لتصريحات الفتاة التي تبلغ اليوم 42 عاما من عمرها.

ستيفن سيغال ليس النجم الأول الذي يتعرض لهذه التهمة المشينة، ولكن سبقه عدد آخر من النجوم.

ستيفن سيغال

قالت ريجينا سيمونز إن النجم العالمي ستيفن سيغال اغتصبها أثناء عرض فيلمه "Deadly Ground"، إذ استدعاها إلى منزله ثم اعتدى عليها جنسيا، لافتة إلى أنه دعاها لمنزله بحجة إقامة احتفالية بسيطة بحضور عدد من أصدقائه المقربين بمناسبة فيلمه الجديد، ولكنها عندما ذهبت اكتشفت أنها الشخص الوحيد الموجود.

وأضافت: "عندما سألته أين الناس قال لها إنهم رحلوا ثم رافقني لغرفته وأرغمني على خلع ملابسي ثم اغتصبني، وحينها فقدت الشعور بجسدي وأصبحت الدموع تنهمر من عيني"، وأكدت أنها لم تستطع مقاومة نجم الأكشن الشهير لأن حجم جسمه يوازي أربعة أضعاف جسدها.

سعد لمجرد

اتهم المطرب المغربي سعد لمجرد باغتصاب فتاة فرنسية لكنه حصل على حكم بالبراءة لعدم ثبوت الأدلة، بعد حبسه عدة شهور على ذمة هذه القضية التي اتهمته فيها إحدى الفتيات باستدراجها إلى الفندق واغتصابها دون إرادتها، وهو ما ثبت عدم صحته بعد ذلك.

تشارلي شين

تعرض الممثل الأمريكي تشارلي شين لاتهام باغتصاب أيضا، لكنه اتهم باغتصاب الممثل الكندي الراحل كوري هاييم.

أكد تلك الادعاءات الممثل دومينيك براسيا الصديق المقرب لـ"هاييم"، في تقرير نشره موقع The National Enquirer، وأوضح الصديق من خلاله أن "هاييم" الذي توفي عام 2010 عن عمر ناهز الـ36 عاما روى له تفاصيل تحرش "شين" به قائلا "أخبرني هاييم أنه مارس الجنس مع تشارلي شين عندما كان يبلغ من العمر 13 عاما وكان "شين" في الـ 19 من عمره خلال تصوير فيلم Lucas عام 1986.، وهو الأمر الذي نفاه تشارلي شين لاحقا.

نيلي

أيضا تم القبض على مغني الراب الأمريكي نيلي في مدينة صغيرة في ولاية واشنطن، إثر تلقي الشرطة اتصالا من امرأة، أكدت فيه أن مغني الراب "اعتدى عليها جنسيا في الحافلة، التي يستخدمها في جولاته الفنية".

وقال محامي الفنان يومها إن "نيلي ضحية اتهامات مختلقة بالكامل، وهي اتهامات عارية عن الصحة وتأتي بدافع الجشع والضغينة".

سعود أبو سلطان

تم حبس نجم "سوبر ستار" سعود أبو سلطان 3 سنوات في قضية اغتصاب فتاة فرنسية بمعاونة أحد أصدقائه والذي تم حبسه أيضا، رغم إعلانهما أن ما حدث كان برضاها وليس اغتصابا، إلا أن الفتاة أعلنت أنها تعرضت للاغتصاب عندما كانت غائبة عن الوعي وتحت تأثير الكحول أثناء تواجدها في فيلا الفنان، لتجد نفسها في المستشفى حيث علمت من الأطباء أنها تعرضت لاعتداء جنسي.

اترك تعليقاً