أخبار النجوم

هل يُقيم الأمير هاري حفل عزوبيته في هذه التلال الثلجية السويسرية؟

هل يُقيم الأمير هاري حفل عزوبيته في...

محتوى مدفوع

تحتلّ تحضيرات الزفاف الملكي مُعظم أوقات الأمير هاري منذ إعلان خطوبته على حبيبته الممثلة العالمية "ميغان ماركل"، فإلى جانب مهامه الرّسمية كأمير، هُناك الكثير من الأمور والمُناسبات التي تسبق موعد الزفاف المُقرر إقامته في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل. وبحسب آخر التقارير الصادرة عن صحيفة "ديلي ستار"، يُخطط الأمير هاري إلى إقامة حفلة عزوبيته في نادي تزلّج حصري يقع في التلال الثلجية لبلدة "فيربير" السويسرية، حيث شوهد فريق حراسته الشخصي في حانة "لا فاش" التي تقع داخل نادي التزلّج بعد تفحّصهم المكان وتأمينه للأمير وأصدقائه. وعلى صعيد هدايا الزفاف الملكي، استقبل الأمير هاري أولى هداياه من الأمير أندرو وزوجته

تحتلّ تحضيرات الزفاف الملكي مُعظم أوقات الأمير هاري منذ إعلان خطوبته على حبيبته الممثلة العالمية "ميغان ماركل"، فإلى جانب مهامه الرّسمية كأمير، هُناك الكثير من الأمور والمُناسبات التي تسبق موعد الزفاف المُقرر إقامته في التاسع عشر من شهر مايو المُقبل.

وبحسب آخر التقارير الصادرة عن صحيفة "ديلي ستار"، يُخطط الأمير هاري إلى إقامة حفلة عزوبيته في نادي تزلّج حصري يقع في التلال الثلجية لبلدة "فيربير" السويسرية، حيث شوهد فريق حراسته الشخصي في حانة "لا فاش" التي تقع داخل نادي التزلّج بعد تفحّصهم المكان وتأمينه للأمير وأصدقائه.

وعلى صعيد هدايا الزفاف الملكي، استقبل الأمير هاري أولى هداياه من الأمير أندرو وزوجته دوقة يورك والتي كانت عبارة عن فتح أبواب الشاليه الخاص بهم للأمير وأصدقائه لإقامة حفل العزوبية فيه، إشارةً إلى أنّ سعره يصل إلى 13 مليون باوند، أي ما يُقارب الـ 19 مليون دولار، ومن المتوقع أن يحضر الحفل كُل من غاي بيلي، وتوماس فان ستروبانزي وجورج ستوي.

اترك تعليقاً