أخبار النجوم

حبيبة بطل "حب للإيجار" تردّ بعنف على منتقديها: لا يوجد ما يمنع حب الجميل بالقبيح!

حبيبة بطل "حب للإيجار" تردّ بعنف عل...

محتوى مدفوع

خرجت الفنانة التركية جوبسي أوزاي عن شعورها، وهاجمت بعنف منتقدي علاقتها بحبيبها النجم التركي الوسيم باريش أردوتش، وقالت في حوار أجرته مع صحيفة بوستا التركية "عشقنا بعضنا.. ماذا نفعل؟". وأضافت: "الشباب يحبونني، لكن المراهقات من عشاق "باريش" ليس لديهن الشعور نفسه، حتى إن كثيرات منهن لا يرغبن برؤيتي، ومعظمهن يرفضنني، وكثيرات تصرّحن برغبتهن في موتي علنا قائلات "لو تموتي ونخلص منكِ"، والله أضحك على حالهن، ليتهن يذهبن إلى طبيب نفسي بدلا من الشتائم التي يوجهنها لي". وتابعت ردّا على كل من يرى أن "باريش" يستحق فتاة أفضل قائلة "ليست المشكلة أن تحب شخصا مشهورا، لكن المشكلة أن تكون علاقتنا محل

خرجت الفنانة التركية جوبسي أوزاي عن شعورها، وهاجمت بعنف منتقدي علاقتها بحبيبها النجم التركي الوسيم باريش أردوتش، وقالت في حوار أجرته مع صحيفة بوستا التركية "عشقنا بعضنا.. ماذا نفعل؟".

وأضافت: "الشباب يحبونني، لكن المراهقات من عشاق "باريش" ليس لديهن الشعور نفسه، حتى إن كثيرات منهن لا يرغبن برؤيتي، ومعظمهن يرفضنني، وكثيرات تصرّحن برغبتهن في موتي علنا قائلات "لو تموتي ونخلص منكِ"، والله أضحك على حالهن، ليتهن يذهبن إلى طبيب نفسي بدلا من الشتائم التي يوجهنها لي".

وتابعت ردّا على كل من يرى أن "باريش" يستحق فتاة أفضل قائلة "ليست المشكلة أن تحب شخصا مشهورا، لكن المشكلة أن تكون علاقتنا محل فضول لدى كثيرين، وأن تصبح حياتك الخاصة محل حديث الناس، فهذا أمر متعب للأعصاب ومثير للتوتر".

وأكدت "أن الحب لا يعترف بالمنطق، ولا الحسابات الدقيقة، لا يوجد ما يمنع حب الجميل بالقبيح، أو الغني بالفقير، أو الشهير بالمجهول، ولكن الصدفة والعاطفة تلعب دورها في إشعال نار الحب دون تخطيط.. وهكذا تصادف وعشقنا بعضنا ماذا نفعل إذن؟.

يذكر أن جوبسي أوزاي، التي تبلغ من العمر 33 عاما، تعيش قصة حب مع باريش أردوتش، بطل مسلسل "حب للإيجار"، الذي يصغرها بـ3 سنوات، والذي تحول إلى معشوق المراهقات في تركيا بسبب رومانسيته الطاغية في العمل، فضلا عن وسامته الشديدة؛ ما أدى إلى الهجوم على حبيبته "جوبسي"، وترى هؤلاء المراهقات أنه يستحق حبيبة أفضل وأصغر وأجمل منها.

اترك تعليقاً