خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة!
خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة!خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة!

خالد أرغنش يحصد جائزة قريبة إلى قلبه.. وهذا ما قاله عن دراسته في الجامعة!

حصل الفنان التركي خالد أرغنش، المعروف في العالم العربي باسم "السلطان سليمان"، ونجم مسلسل "حريم السلطان"، على الجائزة الفضلى من جامعة "يلدز" التقنية بإسطنبول.

وعبّر النجم التركي، البالغ من العمر 47 عاما، عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة، وأضاف في كلمته على خشبة المسرح قائلا: "أن تأتي الجائزة من الجامعة شيء ثمين وغالٍ جدا"، وردّا على سؤال أحد الطلاب: "هل تشتاق للجامعة؟" ردّ النجم باقتضاب قائلا: "قضيت سنواتي الجامعية بشكل رائع، لذلك أتذكرها بشكل جميل، لكن لا أستطيع أن أقول إنني أفتقدها أو أشتاق إليها، بالمعنى الحرفي لهذه التعبيرات".

يذكر أن جامعة يلدز التقنية هي جامعة تقنية للعلوم الهندسية، وهي إحدى أبرز الجامعات في إسطنبول بتركيا، وقد قامت مؤخرا بتكريم نخبة من نجوم تركيا في كافة المجالات.

من المعروف أنه يُعرض حاليا لـخالد آرغنش مسلسل "أنت وطني" الذي يشارك زوجته بيرغوزار كوريل بطولته، والذي يحقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية جدا في تركيا والعالم العربي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com