أخبار النجوم

كيف شوّقت هيفاء وهبي جمهورها لكليبها الجديد؟

كيف شوّقت هيفاء وهبي جمهورها لكليبه...

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن إطلالتها في أحدث أغانيها "توتا"، والتي انتهت من تصويرها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً، تحت إدارة المخرج اللبناني سليم الترك، تمهيداً لطرحه قريباً. شاهدنا هيفاء في إطلالة مبتكرة، اختارت فيها " توب أسود " من المصمم الألماني "فيليب بلين" Philipp Plein، وسترة قصيرة مع "بوت" يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأحمر من مصمم الأحذية الفرنسي الشهير "كريستيان لوبوتان". https://www.instagram.com/p/Bd5kMhahLX2/?taken-by=haifawehbe وفي أغسطس الماضي، أطلتْ هيفاء على متابعيها بإطلالة ساحرة تحاكي بها أحدث صيحات الموضة، إذ اختارت صندلاً جلدياً أسود، يتميز بربطات من الجلد وساقه العالية التي تصل إلى ما فوق الركبة، من تصميم فيليب بلين،

كشفت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن إطلالتها في أحدث أغانيها "توتا"، والتي انتهت من تصويرها على طريقة الفيديو كليب مؤخراً، تحت إدارة المخرج اللبناني سليم الترك، تمهيداً لطرحه قريباً.

شاهدنا هيفاء في إطلالة مبتكرة، اختارت فيها " توب أسود " من المصمم الألماني "فيليب بلين" Philipp Plein، وسترة قصيرة مع "بوت" يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأحمر من مصمم الأحذية الفرنسي الشهير "كريستيان لوبوتان".

وفي أغسطس الماضي، أطلتْ هيفاء على متابعيها بإطلالة ساحرة تحاكي بها أحدث صيحات الموضة، إذ اختارت صندلاً جلدياً أسود، يتميز بربطات من الجلد وساقه العالية التي تصل إلى ما فوق الركبة، من تصميم فيليب بلين، وأكملت النجمة اللبنانية إطلالتها، بشورت قصير من الدنيم مع توب أسود بسيط.

#haifawehbe

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

اترك تعليقاً