أخبار النجوم

جيجي حديد تعايد زين مالك بعبارات رومانسية ومؤثرة!

جيجي حديد تعايد زين مالك بعبارات رو...

صادف يوم الجمعة الماضية عيد ميلاد النجم الإنجليزي العالمي "زين مالك" الخامس والعشرين، ووصل النجم كمّ هائلٌ من المُعايدات المُختلفة سواء كانت من المشاهير أم المُعجبين، ترأستها مُعايدة حبيبته عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد". نقل موقع "إنترتيمنت تونايت" بأنّ حديد نشرت 4 صور عزيزة على قلبها خلال مواعدتها لمالك في العامين الماضيين، وعلّقت عليها بأرق الكلمات قائلةً: "أحب هذا الرّجل بالقدر الذي تعجز فيه كلماتي عن التعبير، فهو من يُلهمني على المُضي قُدماً يوماً بعد يوم .. أتمنى لك عيد ميلاد 25 الأسعد على الإطلاق وفخورة إلى كوني بجانبك". https://www.instagram.com/p/Bd2pwYFgSHT/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_legacy   ولم تكن كلمات جيجي حديد المُفاجأة الوحيدة التي حصل

صادف يوم الجمعة الماضية عيد ميلاد النجم الإنجليزي العالمي "زين مالك" الخامس والعشرين، ووصل النجم كمّ هائلٌ من المُعايدات المُختلفة سواء كانت من المشاهير أم المُعجبين، ترأستها مُعايدة حبيبته عارضة الأزياء العالمية "جيجي حديد".

نقل موقع "إنترتيمنت تونايت" بأنّ حديد نشرت 4 صور عزيزة على قلبها خلال مواعدتها لمالك في العامين الماضيين، وعلّقت عليها بأرق الكلمات قائلةً: "أحب هذا الرّجل بالقدر الذي تعجز فيه كلماتي عن التعبير، فهو من يُلهمني على المُضي قُدماً يوماً بعد يوم .. أتمنى لك عيد ميلاد 25 الأسعد على الإطلاق وفخورة إلى كوني بجانبك".

 

ولم تكن كلمات جيجي حديد المُفاجأة الوحيدة التي حصل عليها عضو فرقة One Direction السابق، فلقد وصلته مُعايدة طريفة من النجم الكوميدي العالمي "ريان رينولد" على طريقة شخصية "وايد" من فيلم Deadpool، بعد أن كان رينولد يعمل في موقع تصوير الجزء الثاني من الفيلم.

https://www.instagram.com/p/Bd3BK90HtFn/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_legacy  

أمّا زين مالك نفسه، فقد احتفل بعيد ميلاده عن طريق نشر صورة له عندما كان طفلاً رضيعاً بينما كان يرتدي ملابس الأطفال الزرقاء، واكتفى بالتعليق عليها بالرقمين 1 - 25، أي عمره عندما كان عاماً والآن أصبح عُمره 25.

https://www.instagram.com/p/Bd1ZXJTn_K-/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_legacy  
اترك تعليقاً