أخبار النجوم

نادين نسيب نجيم تتحدّث عن "طريق" وتكشف أسراره!

نادين نسيب نجيم تتحدّث عن "طريق" وت...

من خلال صفحتها الشخصية على موقع تويتر أعلنتْ النجمة نادين نسيب نجيم بعض التفاصيل عن مسلسلها الجديد "طريق"، التي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب النجم عابد فهد، فغردت قائلة :" مسلسل طريق صعب بس حلو كل تفصيلة في بتحكي قصة وبتخبي وراها أسرار ... يا رب ادعولنا بالتوفيق". https://twitter.com/nadinenjeim/status/952206926305284096   المسلسل اجتماعي مقتبس عن رواية "طريق" للكاتب المصري الراحل نجيب محفوظ، وقامت بكتابته سلام الكثيري، وهو من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "الصباح" للإنتاج الفني، ومن المفترض البدء بتصويره في غضون أسابيع قليلة. وتدور أحداث القصة التي تم تعديلها لتتناسب مع وقتنا الحالي، حول محامية تواجه العديد من المشاكل

من خلال صفحتها الشخصية على موقع تويتر أعلنتْ النجمة نادين نسيب نجيم بعض التفاصيل عن مسلسلها الجديد "طريق"، التي تلعب دور البطولة فيه إلى جانب النجم عابد فهد، فغردت قائلة :" مسلسل طريق صعب بس حلو كل تفصيلة في بتحكي قصة وبتخبي وراها أسرار ... يا رب ادعولنا بالتوفيق".

 

المسلسل اجتماعي مقتبس عن رواية "طريق" للكاتب المصري الراحل نجيب محفوظ، وقامت بكتابته سلام الكثيري، وهو من إخراج رشا شربتجي، وإنتاج شركة "الصباح" للإنتاج الفني، ومن المفترض البدء بتصويره في غضون أسابيع قليلة.

وتدور أحداث القصة التي تم تعديلها لتتناسب مع وقتنا الحالي، حول محامية تواجه العديد من المشاكل في القضايا الّتي تتولى المرافعة عنها، وبعد أنْ تتزوج حبيبها  تواجه معه العديد من المشاكل بسبب الإختلاف البيئي والثقافي بينهما.

وكانت هذه الرواية قد تحولت لفيلم سينمائي مصري تم إنتاجه في العام 1964، لعب بطولته كل من شادية، سعاد حسني، رشدي اباظة، تحية كاريوكا، محمد توفيق، وحسن البارودي، وقام بإخراجه حسام الدين مصطفى.

اترك تعليقاً