أخبار النجوم

شاهدي الإطلالات المتألقة للنجمات هذا الأسبوع.. واختاري منها الأجمل

شاهدي الإطلالات المتألقة للنجمات هذ...

محتوى مدفوع

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة. وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنتْ عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي: هيفاء وهبي https://www.instagram.com/p/Bd5kMhahLX2/?taken-by=haifawehbe شاهدنا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في إطلالة مبتكرة، اختارت فيها " توب أسود " من المصمم الألماني "فيليب بلين"، على شكل سترة قصيرة دون بنطال لم يزدها إلا إثارة وحيوية، بالإضافة إلى "بوت" يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأحمر من مصمم الأحذية الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان الذي اشتهرت تصاميمه بنعلها الأحمر. نيكول

أسبوع حافل بالإطلالات، أبهرتنا فيه النجمات بأزيائهن وأناقتهن اللامتناهية، أناقة تحتذي بها كثيرات ممن يتابعن حساباتهن، ليتعرفن على آخر صيحات الموضة.

وفي إطار متابعتنا لجديد النجمات العربيات، استوقفتنا إطلالات هيمنتْ عليها الفساتين اللافتة للأنظار، والتي كانت الأكثر تميزاً هذا الأسبوع، ترصدها "فوشيا" في التقرير التالي:

هيفاء وهبي

شاهدنا النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في إطلالة مبتكرة، اختارت فيها " توب أسود " من المصمم الألماني "فيليب بلين"، على شكل سترة قصيرة دون بنطال لم يزدها إلا إثارة وحيوية، بالإضافة إلى "بوت" يصل إلى أعلى الفخذين باللون الأحمر من مصمم الأحذية الفرنسي الشهير كريستيان لوبوتان الذي اشتهرت تصاميمه بنعلها الأحمر.

نيكول سابا

 

لطالما كانت نيكول نجمة الأناقة اللبنانية، وفي إطلالاتها خلال الفترة الماضية بحفلاتها كانت بالمستوى الذي اعتادت عليه، إذ سجلت إطلالات أنيقة بتوقيع المصمم اللبناني شربل زوي Charbel Zoe، وأطلت هذا الأسبوع بفستان قصير (ميكرو) ذهبي اللون مرصع ومطرز بالكامل من تصميم شربل أظهر جسدها المتناسق وخصرها النحيف.

نانسي عجرم

 

أبهرت نانسي عجرم جمهورها بإطلالتها من دار الأزياء الإيطالية الراقية “دولتشي آند غابانا”، في فستان أسود مطبع بنقشات الورود، أبرز جمالها وأنوثتها، خلال حضورها مهرجان دبي للتسوق.

مايا دياب

 

الفنانة اللبنانية مايا دياب تنجح دائمًا في اختيار أزياء تليق بها، وتجد ضالتها دائما في المصمم اللبناني نيكولا جبران Nicolas Jebran، فتألقت كعادتها من توقيعه خلال ظهورها في برنامج "ديو المشاهير".

أحلام

 

فيما واصلت النجمة الإماراتية أحلام تألقها بـ"الأزرق"، واختارت أن تعود إلى جمهورها بإطلالة ساحرة من توقيع مصممها المفضل زهير مراد، في أحدث جلسات تصويرها حيث أطلت فيها بفستان أزرق فاتح من الشيفون المشغول من الجزء العلوي بالتطريز الرقيق.

شيراز

 

بدت المطربة الللبنانية شيراز أنيقة في فستان حمل توقيع المصمم اللبناني علي يونس، أسود اللون، قصير وضيق، كشف عن منحنيات جسمها الرشيق، وذي أكمام طويلة ومليء بكثير من التفاصيل المنمقة بالترتر أضفت إليه المزيد من الرونق والجاذبية، وذلك في أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور “كفاح بلاني”.

درة

 

كان مهرجان "ضيافة" الدولي في منتجع "أتلانتيس" بدبي، حاضرًا بطبيعة الحال في العديد من إطلالات هذا الأسبوع، فشاهدنا إطلالة مميزة وأنيقة للفنانة التونسية درة بفستان من توقيع دار الأزياء العالمية “لابورجوازي”، والتي فازت بجائزة أفضل إطلالة.

ميس حمدان

 

وانضمت الفنانة ميس حمدان لقائمة أجمل إطلالات المهرجان، من خلال ارتدائها فستانا ملكيا حمل توقيع المصمم اللبناني سعيد قبيسي.

يسرا

 

وتنافست نجمات الفن فيما بينهن على الظهور بكامل أناقتهن، أثناء حضورهن حفل “مدينة الإنتاج الإعلامي” في مصر، بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها، فأطلت الفنانة يسرا على جمهورها بفستان أسود أنيق.

رانيا يوسف

 

فيما وقع اختيار الفنانة رانيا يوسف على فستان مخملي زيتي اللون، ذي تصميم رقيق أبرز أنوثتها الطاغية، حمل توقيع مصمم الأزياء بهيج حسين الذي يتعاون مع رانيا للمرة الثانية من خلال هذه الإطلالة.

اترك تعليقاً