أخبار النجوم

بالفيديو.. مصطفى أبو سريع يكشف عن آخر أعماله الفنية

بالفيديو.. مصطفى أبو سريع يكشف عن آ...

قال الفنان المصري مصطفى أبو سريع، إنه سيطل على جمهوره في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "قانون عمر"، موضحًا أنه بطولة خالد النبوي وحمادة هلال ومجموعة كبيرة من النجوم. وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها، أنه يشارك حاليًا في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" والذي سيشهد الكثير من التطورات في حياة "فارس" الشخصية التي يجسدها في المسلسل، مشيراً إلى أنه انتهى من تصوير فيلم يحمل اسم "جدو نحنوح" من المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة. وتابع أبو سريع أنه سعيد بحضوره حفل مدينة

قال الفنان المصري مصطفى أبو سريع، إنه سيطل على جمهوره في شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل جديد يحمل اسم "قانون عمر"، موضحًا أنه بطولة خالد النبوي وحمادة هلال ومجموعة كبيرة من النجوم.

وأضاف في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على إنشائها، أنه يشارك حاليًا في تصوير الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" والذي سيشهد الكثير من التطورات في حياة "فارس" الشخصية التي يجسدها في المسلسل، مشيراً إلى أنه انتهى من تصوير فيلم يحمل اسم "جدو نحنوح" من المنتظر عرضه خلال الأيام المقبلة.

وتابع أبو سريع أنه سعيد بحضوره حفل مدينة الإنتاج الإعلامي، ذلك الصرح الكبير الذي ساهم في إنتاج أكبر وأضخم الأعمال الدرامية، لافتًا إلى أن المدينة تمثل البيت الكبير لجميع الفنانين، حيث شهدت البدايات الفنية لجميع النجوم.

ورصدت كاميرا "فوشيا" كواليس حفل مدينة الإنتاج الإعلامي بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيسها، بمشاركة نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الفن المصري والعربي وكبار الإعلاميين والإعلاميات والصحفيين وعدد كبير من النقاد والكتاب والمخرجين.

اترك تعليقاً