أخبار النجوم

هل يوجد جزء عاشر من باب الحارة؟ ميلاد يوسف يكشف الحقيقة لـ"فوشيا"

هل يوجد جزء عاشر من باب الحارة؟ ميل...

محتوى مدفوع

كشف النجم السوري ميلاد يوسف في حديث خاص مع موقع "فوشيا"، عن شخصيته في مسلسل "روزنا"، من تأليف جورج عربجي، وإخراج الفنان عارف الطويل. وكشف خلال كواليس تصوير العمل أنه يؤدي شخصية "أنور"، وهو شاب يعيش قصة حبّ مع فتاة تكون قادمة مع عائلتها من حلب إلى دمشق لتملأ حياته، وقلبه. فيسعى برغم كل الظروف إلى الحفاظ على هذا الحب والدفاع عن مشاعره وعواطفه مواجهاً كل مايعترضهما من مشكلات قد تؤثر على نبض هذه العلاقة. كما تحدث النجم ميلاد يوسف عن مسلسل "باب الحارة" وشخصية "عصام" الشهيرة التي يقدمها منذ الجزء الأول وتفاصيل أخرى في هذا الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=_FZGK4MT86c&feature=youtu.be

كشف النجم السوري ميلاد يوسف في حديث خاص مع موقع "فوشيا"، عن شخصيته في مسلسل "روزنا"، من تأليف جورج عربجي، وإخراج الفنان عارف الطويل.

وكشف خلال كواليس تصوير العمل أنه يؤدي شخصية "أنور"، وهو شاب يعيش قصة حبّ مع فتاة تكون قادمة مع عائلتها من حلب إلى دمشق لتملأ حياته، وقلبه. فيسعى برغم كل الظروف إلى الحفاظ على هذا الحب والدفاع عن مشاعره وعواطفه مواجهاً كل مايعترضهما من مشكلات قد تؤثر على نبض هذه العلاقة.

كما تحدث النجم ميلاد يوسف عن مسلسل "باب الحارة" وشخصية "عصام" الشهيرة التي يقدمها منذ الجزء الأول وتفاصيل أخرى في هذا الفيديو..

اترك تعليقاً