قواعد ملكية كسرتها ميغان ماركل في إطلالتها الأخيرة.. أبرزها المكياج!

قواعد ملكية كسرتها ميغان ماركل في إطلالتها الأخيرة.. أبرزها المكياج!

منيرة الجمل

أشهر قليلة تفصل العالم على زفاف الأمير الهاري ( الخامس على ترتيب عرش بريطانيا)، وعلى الرغم من ذلك لم تلتزم خطيبته الدوقة المستقبلية “ميغان ماركل” ببعض القواعد الملكية ومنها المكياج.

كعكة فوضوية

وفقًا لموقع “هاربرز بازار” الأسترالي، لم تظهر أي أميرة في العائلة المالكة البريطانية بكعكة فوضوية، فالملكة إليزابيث تظهر دومًا بقبعة، والأميرة كيت تترك شعرها منسابًا، لذا لفتت الممثلة الأمريكية “ميغان” الأنظار عندما ظهرت مؤخرا بكعكتها العفوية.

استخدام الكونتور

في قداس عيد الميلاد الماضي، حرصت ميغان على الظهور بمكياج مرح أسفل قبعتها البنية الكبيرة، ولكن اللافت، كان كونتور وجنتيها لتحديد عظام وجهها أسفل أحمر الخدود الوردي وهو ما تتجنبه أميرات العائلة المالكة، وإذا استخدمنه يكون خفيفًا وفاتحًا جدًا.

ملمع شفاه

في العشاء قبل الكريسماس الماضي في ساندرينغهام، لم تتردد ميغان في استخدام ملمع الشفاه مع مكياج عينيها السموكي، وتتجنب عادةً الأميرة كيت تطبيق الملمع تجنبًا للتلطيخ والتصاق الشعر به.

العيون السموكي

بعينين “سموكي” يغلب عليهما اللون الرمادي والآيلينر القوي، حضرت ميغان ألعاب إنفيكتوس في كندا مع خطيبها الأمير هاري، ولم تظهر الأميرات كيت ويوجيني وبياتريس بهذا النوع من المكياج من قبل، بل يكتفين بتحديد رموشهن بالبني أو الرمادي.