عشّاق ورد الخال يرفضون قرارها باعتزال مواقع التواصل الاجتماعي

عشّاق ورد الخال يرفضون قرارها باعتزال مواقع التواصل الاجتماعي

آندريه داغر

في رسالة صدمت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت الفنانة اللبنانية ورد الخال إغلاق جميع حساباتها والابتعاد عن العالم الافتراضي نهائياً، وهذا ما أعلنته برسالة حملت عنوان “الرسالة الأخيرة”.

وقالت ورد الخال: “اليوم أخذت قرار إغلاق كل حساباتي التواصلية.. لأني أدركت أخيراً أنني لا أنتمي إلى هذا العالم المسمى تواصلي.. وهذا التواصل الذي يدمّر كل إنسان ذكي ويجعله عرضة لأنياب الدنيا السخيفة ويجعله يصبح أسيرا لإطراء من هنا وشتيمة من هناك”.

وتابعت قائلة: “يمكن اعتبار قراري استسلاما أو انسحابا، فليكن اليوم قبل الغد، إنقاذا لشخصي وإنسانيتي اللذين أصبحا بمتناول الصالح والطالح..! عرف عني بما فيه الكفاية.. أفدت، ونادراً ما استفدت.. قلة فعلاً الذين يستحقون كلمة أو صورة أو خبرا، ولهؤلاء المحبين الأوفياء من كل المجالات أقول لهم شكراً، وعذراً على وداعكم”.

“أتمنى أن لا تعرفوا عني إلا كل شي جميل، من خلال إطلالاتي التلفزيونية وأعمالي، متل ما أريد أن أعرف عنكم أكتر من ما عرفت.. وأخيرا، أشكر كل شخص تابعني بعيدا عن هذه الصفحات التي تقيّم الشخص من خلال عدد متابعيه، باختصار ومثلما يقولون: (حددنا الخسائر.. مع محبتي واحترامي للقلائل)”.

جمهور ورد الخال ومتابعوها على مواقع التواصل الاجتماعي أبدوا انزعاجهم من قرار ورد هذا وطالبوها بعدم مغادرة هذه المواقع وبالإبقاء على صفحاتها، أحدهم قال: “ننحني احتراما وتقديرا.. لقرارك سيدتي.. وسنكون نحن أصدقاءك ومتابعيك.. الأكثر تأثرا وخسارة.. من هذا القرار.. ولكن.. سنكون دائما معك قلبا وقالبا.. وسنظل متابعين لكل إبداعاتك وأخبارك.. وسنكون الأكثر فرحا.. عند العدول عن هذا القرار في المستقبل القريب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com