أخبار النجوم

عبير صبري تتغزل بأحلام بسبب "إنستغرام"

عبير صبري تتغزل بأحلام بسبب "إنستغر...

أكدت الفنانة المصرية عبير صبري، حبها الشديد للنجمة الإماراتية أحلام، بعدما قامت بمتابعتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام". وقالت صبري عبر صفحتها على "إنستغرام": "أحلى بونجور إني اصحى ألاقي نجمة الخليج وفنانة العرب الأولى المطربة الرائعة أحلام عاملا لي فلو وكمان لايكات على صور لي". وتغزلت عبير صبري في صفات وأخلاق النجمة الإماراتية، قائلة: "أحلام جميلة وقريبة من القلب وحنونة وذكية وراقية وعندها طاقة إيجابية وحيوية ما شاء الله وتواضع ومحبة للناس كلها.. نورتي الأكاونت ونورتي مصر ياملكة.. بحبك حلومة". وتقضي الفنانة الإماراتية أحلام حاليًا إجازة قصيرة في مصر للاستمتاع بالجو مع أصدقائها، إذ استقبلتها الإعلامية بوسي شلبي في منزلها.

أكدت الفنانة المصرية عبير صبري، حبها الشديد للنجمة الإماراتية أحلام، بعدما قامت بمتابعتها عبر صفحتها على موقع "إنستغرام".

وقالت صبري عبر صفحتها على "إنستغرام": "أحلى بونجور إني اصحى ألاقي نجمة الخليج وفنانة العرب الأولى المطربة الرائعة أحلام عاملا لي فلو وكمان لايكات على صور لي".

وتغزلت عبير صبري في صفات وأخلاق النجمة الإماراتية، قائلة: "أحلام جميلة وقريبة من القلب وحنونة وذكية وراقية وعندها طاقة إيجابية وحيوية ما شاء الله وتواضع ومحبة للناس كلها.. نورتي الأكاونت ونورتي مصر ياملكة.. بحبك حلومة".

وتقضي الفنانة الإماراتية أحلام حاليًا إجازة قصيرة في مصر للاستمتاع بالجو مع أصدقائها، إذ استقبلتها الإعلامية بوسي شلبي في منزلها.

اترك تعليقاً