أخبار النجوم

هذا هو السرّ وراء رشاقة نوال الزغبي.. وجسمها الممشوق!

هذا هو السرّ وراء رشاقة نوال الزغبي...

محتوى مدفوع

من المعروف عن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مدى اهتمامها  بالحفاظ على قوامها، ما يجعلها تظهر وكأنها فتاة في العشرين من عمرها.   وعند البحث عن السرّ وراء قدرتها على الاحتفاظ بإضافتها، سنجد أنّ ذهابها لـ "الجيم" بشكل يومي يلعب دورًا كبيرًا في ذلك، فضلاً عن اتباعها لنظام غذائي صحي متوازن. وتحرص الزغبي على مشاركة جمهورها بصورها من داخل صالة الرياضة باستمرار، لحثهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتوضيح مدى حجم الفائدة التي تعود على من يواظب على ممارستها. وبالفعل نجحت نوال بأنْ تكون أيقونة الجمال والرشاقة من خلال اختياراتها الأنيقة لإطلاتها الرياضية، كونها تطل على جمهورها بكامل أناقتها.

من المعروف عن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، مدى اهتمامها  بالحفاظ على قوامها، ما يجعلها تظهر وكأنها فتاة في العشرين من عمرها.

 

وعند البحث عن السرّ وراء قدرتها على الاحتفاظ بإضافتها، سنجد أنّ ذهابها لـ "الجيم" بشكل يومي يلعب دورًا كبيرًا في ذلك، فضلاً عن اتباعها لنظام غذائي صحي متوازن.

وتحرص الزغبي على مشاركة جمهورها بصورها من داخل صالة الرياضة باستمرار، لحثهم وتشجيعهم على ممارسة الرياضة وتوضيح مدى حجم الفائدة التي تعود على من يواظب على ممارستها.

وبالفعل نجحت نوال بأنْ تكون أيقونة الجمال والرشاقة من خلال اختياراتها الأنيقة لإطلاتها الرياضية، كونها تطل على جمهورها بكامل أناقتها.

اترك تعليقاً