نجوى كرم تستعين بجمهورها في 2018 .. فهل ستنفّذُ اقتراحاتهم؟

نجوى كرم تستعين بجمهورها في 2018 .. فهل ستنفّذُ اقتراحاتهم؟

أندريه داغر

بعد كل استحقاق تخوضه تعود النجمة نجوى كرم إلى جمهورها لتتشارك معهم لحظات النجاح والفرح، وهي من النجمات القلائل التي تستعمل مواقع التواصل الاجتماعي لمناقشة جمهورها في أمورها الفنية، حيث تتواصل  في لقاءات مباشرة وتقوم بمحادثات علنية معهم، وتطمئن عليهم وعلى أحوالهم.

 

نجوى ومع بداية العام الحالي شاركت أفكارها الجديدة مع متابعيها وطالبتهم أيضاً بمشاركتها أفكارهم حول الجديد الممكن تقديمه لهذا العام فغردت: “خلصت الأعياد وبلّشنا سنة جديدة، لازم نفكّر بصوت عالي.. شو الإضافة لّلي بتخلّينا نتقدّم على الصعيد الفنّي،عطونا أفكاركن منشوف كيف سوا”.

وما إنْ نشرت نجوى هذا السؤال، حتّى تفاعل متابعوها وانهالوا عليها بالأفكار الجديدة، فمنهم من طالبها بالغناء في فلسطين، ومنهم من طالبها بتقديم ديو غنائي بالفصحى مع ماجدة الرومي من ألحان كاظم الساهر، والبعض طالبها بتصوير كليب واحد يجمع عدة أغنيات لها، وأحد معجبيها طالبها أن تطل في مقابلة مباشرة لا تقلّ مدتها عن ساعتين ولا تتضمن أسئلة تافهة، في حوار بنّاء مع إعلامي أو إعلامية مخضرمة، أو أنْ تقدم أعمالاً فنية تتعامل فيها لأول مرة مع أشخاص لم يسبق لها أنْ تعاملت معهم.

فهل تحقق نجوى كرم هذه المرة رغبات جمهورها؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com