أخبار النجوم

ياسمين صبري نجمة غلاف مجلة Marie Claire

ياسمين صبري نجمة غلاف مجلة Marie Cl...

أطلّت الفنانة المصرية ياسمين صبري على محبيها بإطلالة ساحرة في جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح المجلة النسائية الشهيرة ماري كلير Marie Claire، بعدسة المصوّر ديفيد وانغ.   وتجيد صبري اختيار ملابسها وتبحث في أحدث الصيحات لترتدي منها ما يبرز أنوثتها الطاغية، كما تصدرت غلاف المجلة في نسختها العربية لعدد يناير، متألقة بالبزة الرسمية النسائية المطورة، وبسترة ذات أكتاف واسعة مع لمسة الأناقة الخاصة بالحزام، لتثير إعجاب جمهورها ومحبيها. وزاد من جاذبية ياسمين المجوهرات الرقيقة التي اختارتها من متجر المجوهرات الشهير داماس Damas، واختارت تصفيف شعرها بشكل بسيط، مع المكياج الناعم الهادئ من توقيع خبيرة التجميل Katie Cousins.

أطلّت الفنانة المصرية ياسمين صبري على محبيها بإطلالة ساحرة في جلسة تصوير جديدة خضعت لها لصالح المجلة النسائية الشهيرة ماري كلير Marie Claire، بعدسة المصوّر ديفيد وانغ.

 

وتجيد صبري اختيار ملابسها وتبحث في أحدث الصيحات لترتدي منها ما يبرز أنوثتها الطاغية، كما تصدرت غلاف المجلة في نسختها العربية لعدد يناير، متألقة بالبزة الرسمية النسائية المطورة، وبسترة ذات أكتاف واسعة مع لمسة الأناقة الخاصة بالحزام، لتثير إعجاب جمهورها ومحبيها.

وزاد من جاذبية ياسمين المجوهرات الرقيقة التي اختارتها من متجر المجوهرات الشهير داماس Damas، واختارت تصفيف شعرها بشكل بسيط، مع المكياج الناعم الهادئ من توقيع خبيرة التجميل Katie Cousins.

اترك تعليقاً