أخبار النجوم

هيفاء وهبي ترد بقوة على صحفي لبناني سخر من صوتها!

هيفاء وهبي ترد بقوة على صحفي لبناني...

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضجة على تويتر بعد نشرها تغريدة ردت فيها بقوة على الصحفي اللبناني سامي كليب، بعد أن سخر الأخير من صوتها خلال استضافته في برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط. وقالت هيفاء في تغريدتها عبر صفحتها الرسمية في تويتر: "عم بيخبروني إنو امبارح بيار كان معو ضيف اسم على مسمى، على سيرة الاسم أنا كلبتي اسمها قطايف". (في إشارة إلى تشابه اسم "كليب" مع "كلب") عمبيخبروني انو امبارح بيار كان معو ضيف اسم على مسمى ? على سيرة الإسم انا كلبتي اسما قطايف? — Haifa Wehbe (@HaifaWehbe) January 9, 2018 وانقسم الجمهور اللبناني في تعليقاتهم

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ضجة على تويتر بعد نشرها تغريدة ردت فيها بقوة على الصحفي اللبناني سامي كليب، بعد أن سخر الأخير من صوتها خلال استضافته في برنامج "منا وجر" مع الإعلامي بيار رباط.

وقالت هيفاء في تغريدتها عبر صفحتها الرسمية في تويتر: "عم بيخبروني إنو امبارح بيار كان معو ضيف اسم على مسمى، على سيرة الاسم أنا كلبتي اسمها قطايف". (في إشارة إلى تشابه اسم "كليب" مع "كلب")

وانقسم الجمهور اللبناني في تعليقاتهم على تصريحات هيفاء النارية ما بين مؤيد ومعارض، إذ رأى البعض أن ردها كان قاسيًا بعض الشيء، في حين قال البعض الآخر إن الصحفي كليب هو من بدأ المعركة بسخريته من صوت هيفاء، وبالتالي كان من حقها أن ترد عليه بطريقتها.

وكان الصحفي اللبناني سامي كليب، قد أشار إلى أنه  يتمنى إجراء مقابلة مع الفنانة هيفاء وهبي، حتى يسألها إذ كانت فعلاً تصدق بعد كل هذه السنين أنها تمتلك صوتاً مناسباً للغناء؟

اترك تعليقاً