أخبار النجوم

سلمى المصري تتعرّض لحادث يُقعِدها!

سلمى المصري تتعرّض لحادث يُقعِدها!

تتعرض شخصية النجمة السورية سلمى المصري في مسلسل "رائحة الروح"  لحادث أليم يؤثر على حركتها بشكل كبير، لتصبح مقعدة غير قادرة على المشي رغم كل ماتمتلكه من عزّ ومال بحسب ماعلم موقع فوشيا بشكل خاص وحصري. وتؤدي النجمة سلمى المصري في العمل الذي تخرجه السورية سهير سرميني وتنتجه المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون شخصية "أم صافي" وهي زوجة تعيش مع عائلتها، وتتميز بالإيجابية، والروح الجميلة والمحبة. وكثيراً ماتحدثت النجمة المصري عن رغبتها في أداء شخصيات مركبة وجديدة ومختلفة عما قدمته سابقاً ليأتي خيار المخرجة سرميني لها في هذه الشخصية التي تحمل مشاعر وحالات مختلفة. وكانت الفنانة سلمى المصري قد أنهت مع

تتعرض شخصية النجمة السورية سلمى المصري في مسلسل "رائحة الروح"  لحادث أليم يؤثر على حركتها بشكل كبير، لتصبح مقعدة غير قادرة على المشي رغم كل ماتمتلكه من عزّ ومال بحسب ماعلم موقع فوشيا بشكل خاص وحصري.

وتؤدي النجمة سلمى المصري في العمل الذي تخرجه السورية سهير سرميني وتنتجه المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون شخصية "أم صافي" وهي زوجة تعيش مع عائلتها، وتتميز بالإيجابية، والروح الجميلة والمحبة.

وكثيراً ماتحدثت النجمة المصري عن رغبتها في أداء شخصيات مركبة وجديدة ومختلفة عما قدمته سابقاً ليأتي خيار المخرجة سرميني لها في هذه الشخصية التي تحمل مشاعر وحالات مختلفة.

وكانت الفنانة سلمى المصري قد أنهت مع رمضان الفائت تصوير دورها في مسلسل "ترجمان الأشواق" الذي تم تأجيل عرضه للعام الجاري.

اترك تعليقاً