أخبار النجوم

وفاء موصللي تتعرض للخيانة في "رائحة الروح"

وفاء موصللي تتعرض للخيانة في "رائحة...

محتوى مدفوع

تستعد الفنانة السورية وفاء موصللي للمشاركة في بطولة مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني، والذي سينطلق تصويره قريباً. وعلم موقع فوشيا بشكل خاص وحصري أن الفنانة موصللي تؤدي في العمل شخصية "الدكتورة وارفة" زوجة فنان تشكيلي تتعرض لأحداث مؤلمة في علاقتها مع زوجها بعد أن يتزوج من العاملة المنزلية التي تعمل لديها في المنزل، وبرغم حبها لأولادها وأسرتها غير أنها تكتشف مع تقدم أحداث العمل أن زوجها يسعى إلى أنْ يعيش حراً بعلاقاته بعيداً عنها، ليتزوج في النهاية ممن تعمل لديها. يشار إلى أنّ "رائحة الروح" عمل اجتماعي من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ينقل عبر أحداثه حكايا

تستعد الفنانة السورية وفاء موصللي للمشاركة في بطولة مسلسل "رائحة الروح" مع المخرجة سهير سرميني، والذي سينطلق تصويره قريباً.

وعلم موقع فوشيا بشكل خاص وحصري أن الفنانة موصللي تؤدي في العمل شخصية "الدكتورة وارفة" زوجة فنان تشكيلي تتعرض لأحداث مؤلمة في علاقتها مع زوجها بعد أن يتزوج من العاملة المنزلية التي تعمل لديها في المنزل، وبرغم حبها لأولادها وأسرتها غير أنها تكتشف مع تقدم أحداث العمل أن زوجها يسعى إلى أنْ يعيش حراً بعلاقاته بعيداً عنها، ليتزوج في النهاية ممن تعمل لديها.

يشار إلى أنّ "رائحة الروح" عمل اجتماعي من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني ينقل عبر أحداثه حكايا اجتماعية مختلفة ومتعددة.

 
اترك تعليقاً